شاهد فيلم Student of the Year 2 2012 مترجم كامل ماي سيما
شاهد فيلم Student of the Year 2 2012 مترجم كامل ماي سيما

شاهد فيلم Student of the Year 2 2012 مترجم كامل ماي سيما

رواء
بانوراما
رواء11 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم Student of the Year 2 2012 مترجم كامل ماي سيما. هو فيلم للمراهقين يمثل الكوميديا ​​الرومانسية الهندية لعام 2019، من تأليف أرشد سيد وتم إخراج الفيلم بواسطة بونيت مالهوترا. وهو تكملة مستقلة لفيلم طالب العام 2012، بطولة تايجر شروف، تارا سوتاريا، أنانيا بانداي واديتيا سيل، يحكى الفيلم قصة روهان ساشديف.

ملخص هذا الفيلم: أن طالب جامعي في سعيه ليصبح طالب العام حيث يتنافس الجميع على الفوز في مسابقة تلميذ العام، والتي دومًا ما يفوز بها الحائز على أكبر عدد من النقاط. ويتصادم كل من الطالبان (بابهاي) و(روهان) في عدة مواقف، مما ينبيء بأن العام الدراسي الحالي في سانت تريزا لن يكون تقليديا. وبعد هذا التنافس الشنيع بينهما يتحولا فجأة إلى أصدقاء.

فيلم Student of the Year 2 2012 مترجم كامل ماي سيما

طاقم عمل هذا الفيلم: عليا بهات، سيدهارث، فارون داوان، أنانيا، بانداي، تايجر شروف، اديتيا سيل. روهان خلال ذلك الفيلم يقرر أن ينتقل لجامعة أفضل من التي كان بها لكي يحاول تصليح علاقته مع حبيبته من الطفولة التي كانت تدرس هناك. لكن روهان يستعبد من الجامعة. فلذا يعود إلى جامعته السابقة ويرأس فريقه الجديد من أجل النصر في بطولة تقام بين الجامعات.

والمدة الزمنية لهذا الفيلم (146) دقيقة، تم أداء هذا الفيلم في مدينة الهند في تايلاند خصوصًا، هذا يعني أن لغة الفيلم هي اللغة الهندية. تم إصدار فيلم Student of the Year 2 في 10 مايو 2019. عند إطلاقه، انتقد النقاد الفيلم، مع توجيه النقد إلى السيناريو والمواقف غير الواقعية والتصوير غير الواقعي للمدارس والكليات الهندية.

هناك بعض عناصر الحبكة في الفيلم  التي ربما تكون قد أثمرت إذا تم استكشافها من قبل كاتب أفضل، مثل نقطة البداية للقصة التي تدور حول صبي يصنع أحلام صديقته وليس لديه أحلامه الخاصة. هذا انعكاس لما نراه في العلاقات الواقعية بين الرجل والمرأة، ومن يدري إلى أين كان يمكن أن يؤخذ.

هنا رغم ذلك، فإن سيناريو أرشد سيد مشغول جدًا بتسليط الضوء على الرجال لدرجة أن النقطة تبتعد قبل أن تتم الإشارة إليها مرة أخرى لفترة وجيزة في المنتصف والنهاية، وبالتالي لا تزيد كثيرًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.