للكبار فقط فيلم an eye for beauty 2014 مترجم اون لاين
للكبار فقط فيلم an eye for beauty 2014 مترجم اون لاين

للكبار فقط فيلم an eye for beauty 2014 مترجم اون لاين

Rayan
بانوراما
Rayan4 سبتمبر 2022

للكبار فقط فيلم an eye for beauty 2014 مترجم اون لاين يحكي الفيلم قصة لوكاس (إريك برونو)، مهندس معماري في أوائل الثلاثينيات من عمره يتحرك بسرعة في الرتب، ويعيش في منطقة شارلفوا في كيبيك. يعيش الحلم: فهو متزوج من مدرب رياضي جميل، لديه شبكة جيدة من الأصدقاء ويستمتع بالعديد من الرياضات (الصيد، صيد الأسماك، التزلج، الهوكي، الجولف). لا شيء يبدو قادرًا على جعل حياتك سلسة ومسطحة تمامًا. بمناسبة رحلة إلى تورنتو، فإن لوكاس على علاقة بامرأة أخرى. يراها مرة أخرى أثناء مروره عبر كيبيك. بينما يقع لوكاس في حب غزوه الجديد، تفكر زوجته، التي تعاني من مشاكل في الصحة العقلية، في الانتحار.

لمرة واحدة، العنوان لا يكذب. كل هذا يدور حول الجمال المذهل للمناظر الطبيعية الكندية وجبالها وغاباتها وبحيراتها وناطحات سحاب تورنتو والبلدة القديمة في مدينة كيبيك وعلى الأخص منازلها الحديثة فائقة الموضة. حتى الأشخاص الموجودون فيه يبدون وسيمين بشكل لا يطاق، ونظيف للغاية ولا تشوبه شائبة يبدو أنهم يكادون غير واقعيين. إذا كان هناك نجم في هذا العرض، فمن المؤكد أن المصورة السينمائية ناتالي مولافكو-فيزوتزكي هي التي تبرز أعمالها باعتبارها السبب الصحيح تمامًا لمشاهدة هذا الفيلم.

للكبار فقط فيلم an eye for beauty 2014 مترجم اون لاين

لا يمكن لمكتب السياحة الكندي أن يحلم بإعلان أفضل، فكل إطار هنا هو ملصق، وكلهم يغنون بمديح البلاد. في واقع الأمر، كل شيء لامع ومشرق للغاية، بحيث أنه بالنظر إلى السجل السابق للمخرج المخضرم دينيس أركاند، فإنه ليس من المستحيل أن يقصد كل شيء على أنه هجاء. على أي حال، فإن الشيء الوحيد الذي لا تدور حوله An Eye For Beauty هو البشر الأصيل. يبدو أن معظم الشخصيات تنتمي إلى سباق تفلون والقيادة أكثر من أي شخص آخر.

المهندس المعماري الرائع الحائز على جوائز، لوك (إريك برونو)، يأخذ عمله دون عناء، أي كلما بقي له وقت بين الالتزامات الهامة مثل التزلج، والصيد، ولعب التنس، والتدريب على الهوكي، واختيار النبيذ المثالي، صنع الحب الراقي ووجود علاقة غرامية بعيدًا عن المنزل، حتى لو كانت الزوجة الشقراء الجميلة، ستيفاني (ميلاني تيري) قد لا تحب ذلك. لما لا تعرفه لن تؤذيها.

يتم سرد القصة بأكملها في الفلاش باك وتبدأ بحفل باريس تكريما لجائزة لوك الأخيرة لإنجازاته المعمارية. من بين أولئك الذين يثنون عليه، هناك سيدة ترتدي نظارة طبية قدمت نفسها باسم ليندسي ووكر (ميلاني ميركوسكي). تبتسم بإغراء، ولا يبدو أنه يتعرف عليها وتذكره أنهما التقيا من قبل. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه الفلاش باك. بالعودة إلى موطنه في كندا، قبل بضع سنوات، كان لوك عضوًا في هيئة محلفين في تورنتو.

وعلى الجانب الآخر منه يجلس ليندسي نفسه، باستثناء النظارات. تتحاكم عليه بخجل ولكن بإصرار، وسرعان ما تخبره أنها تريد قضاء الليلة معه  وتبلغه بأنها تنوي، على أي حال، تطليق زوجها الذي هو بعيد عن العمل. هذا هو نوع الوقوف ليلة واحدة الذي يحلم به معظم الرجال المتزوجين ولوك ليس أفضل من بقية الرجال المتزوجين. ينتهز الفرصة حتى لو لم يكن متأكدًا من سبب استحقاقه لهذا الشرف.

فيلم an eye for beauty 2014 مترجم

بالنسبة لشخصيات أقل، يمكن لمثل هذه العلاقة أن تملأ فيلمًا كاملاً بالفعل. ليس في هذه الحالة. لدى أشخاص مثل لوك الكثير من الأشياء الأخرى للقيام بها، وعلى الرغم من شغفه الشديد بـ Lindsay، فقد تم تعليق هذه القضية لفترة طويلة. في هذه الأثناء، تُظهر ستيفاني ميولًا للمثليين، وبعد ذلك تقع ضحية نوبات الذعر الغامضة، ويعاني روجر، المهندس المدني الأكبر سنًا الذي يعمل جنبًا إلى جنب مع لوك، من مشاكل خطيرة في الظهر ويموت.

ويلتقي لوك وليندسي مرة أخرى (الفيلم الأصلي) كان العنوان ليلتان وكل ما تبقى من الوقت مليء بالأنشطة الاجتماعية. ينتهي الفلاش باك في باريس ، ليخبر أي شخص لا يزال مهتمًا، ما الذي حدث بالضبط لأبطالها المختلفين. إذا كان هناك نجم في هذا العرض، فمن المؤكد أن المصورة السينمائية ناتالي مولافكو-فيزوتزكي هي التي تبرز أعمالها باعتبارها السبب الصحيح تمامًا لمشاهدة هذا الفيلم.

يجب أن تتم محاذاة كل لقطة لساعات، لذا فإن الدقة والكمال هي اختيار الزاوية والإطار والتركيز. لتناسب الغرض من المشروع، الممثلون جميعًا لطيفون وحسن المظهر، ويتمتعون بسعادة بالظروف المثالية التي من المفترض أن يتواجدوا فيها. شركة الإنتاج: Cineimaginaire، المنتجون: دينيس روبرت ودانيال لويس، التصوير السينمائي: Nathalie Moliavko-Visotzky، المحرر: إيزابيل ديديو، مصمم الإنتاج: باتريس بنجل.

الموسيقى: بيير فيليب كوت، الممثلون الرئيسيون: إريك برونو، وميلاني تييري، وميلاني ميركوسكي، وماري جوزيه كروز، وماثيو كويسنيل، وميشيل فورجيت، وجنيفيف بويفين-روسي، وماغالي ليبين-بلوندو، وإيف جاك، وجوانا أكوستا، ويوهان ماري تريمبلاي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.