استعلام بوابة الوظائف الحكومية مسابقة التربية والتعليم 2022 بمصر
استعلام بوابة الوظائف الحكومية مسابقة التربية والتعليم 2022 بمصر

استعلام بوابة الوظائف الحكومية مسابقة التربية والتعليم 2022 بمصر

Rayan
بانوراما
Rayan24 أغسطس 2022

احتل استعلام بوابة الوظائف الحكومية مسابقة التربية والتعليم 2022 بمصر الصدارة في محركات البحث العالمية جوجل. وذلك منذ أن أعلنت وزارة التعليم والتعليم الفني عن مسابقة. للتعاقد مع 150 ألف معلم على مدى 5 سنوات لتلبية احتياجات المدارس الحكومية.

موقع “غزة تايم” من خلال هذا التقرير يوضح كيفية التقدم لمسابقة 30 ألف معلم والموعد النهائي لتقديم المرحلة الأولى والأوراق المطلوبة.

يستقبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر بوابة التوظيف الإلكترونية عبر هذا الرابط (من هنا) طلبات خريجي كليات التربية من كافة محافظات الجمهورية الراغبين في التعاقد مع وزارة التربية والتعليم. وذلك وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتلبية احتياجات المدارس من المعلمين والإداريين ابتداء من العام الدراسي القادم 2022-2023.

استعلام بوابة الوظائف الحكومية مسابقة التربية والتعليم 2022 بمصر

تسجيل الدخول عبر بوابة التوظيف الإلكترونية للوظائف الحكومية (من هنا). اختيار أيقونة مسابقة وزارة التربية والتعليم، كتابة بيانات مقدم الطلب بالتفصيل من بطاقة الرقم القومي. سجل المؤهلات والتخصص والكلية والجامعة وسنة التخرج. تحميل جميع المستندات المطلوبة للتقديم، الضغط على زر الحفظ.

سينتهي تفعيل الموقع الالكتروني لاستقبال طلبات التوظيف في مسابقة التعاقد بوزارة التربية والتعليم الفني في 24 يوليو 2022. وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن تفاصيل المسابقة على أن التقديم سيكون إلكترونياً. والاختبارات ستكون إلكترونية أيضاً لضمان اختيار أفضل العناصر المتقدمة للتعاقد حسب التخصصات المعلن عنها.

وأكد شوقي أن هناك 3 معايير للقبول في وظائف مدرس مساعد خلال السنة المالية الحالية تتناسب مع الشروط المعلنة في مقدم الطلب، وصحة المستندات المقدمة. واجتياز جميع الاختبارات اللازمة التي يجريها الجهاز المركزي للتنظيم والإدار. والاختبارات الصحية الجسدية والنفسية وبرامج التدريب.

يتم تحميل الأوراق التالية من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية للتوظيف في مسابقة التوظيف بوزارة التربية والتعليم. والتي تتلخص فيما يلي: المؤهل العلمي، بطاقة الهوية الوطنية، الصور الشخصية، صحيفة السجل العدلي للذكور، شهادة الدبلوم المهني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.