رابط ميقا 3k خليجي حصري 🚷 🔥

Rayan9 أغسطس 2022
رابط ميقا 3k خليجي حصري 🚷 🔥
رابط ميقا 3k خليجي حصري 🚷 🔥

في الساعات الماضية، شهد رابط ميقا 3k خليجي حصري 🚷 🔥 الكثير من البحث على موقع محرك البحث العالمي، وهو ما يريده كثير من الناس لأنه يحتوي على أفلام ومقاطع للكبار فقط.

Mega هي خدمة تخزين ملفات وخليفة لخدمة Mega Upload. تم إطلاق الموقع في 19 يناير 2013، بالتزامن مع ذكرى إغلاق موقع Mega Upload. وهي خدمة سحابية تقدم 50 جيجابايت مجانًا، ويمكنك زيادتها عند الحاجة بتكلفة منخفضة.

كما تقدم خدماتها على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة Android وiPhone وWindows Mobile، وكذلك على جميع أنظمة التشغيل لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

رابط ميقا 3k خليجي حصري 🚷 🔥 اضغط هنا

كما توفر خدمة MEGA CHAT لمحادثات الفيديو المشفرة والمحادثات النصية، وهي خدمة منافسة لبرنامج Skype، والتي تدور حول شائعات تنصت على مستخدميها. وبعد أن نفت الجابون تسجيل نطاق الموقع باسم me.ga، أعلن موقع Kim.com أنه سيتم تسجيل الموقع مؤقتًا تحت النطاق mega.co.nz.

يقدم موقع ميقا الكثير من المزايا للمستخدم العادي أو المدفوع ومنها: إعطاء 50 جيجا مجانية وحقيقية بالكامل. ويحتوي الموقع على نظام للتحكم في الملفات (الاسم، النقل والترتيب على شكل مجلدات). بالإضافة إلى تطبيق على الهواتف المحمولة يتيح لك التحكم الكامل أيضًا من خلال حسابك.

يمكنك تنزيل ملفاتك متى شئت بنقرة زر واحدة وبحرية تامة دون قيود على كمية البيانات المنقولة. وإنشاء روابط مباشرة للملفات لمشاركتها مع الآخرين، مقفلة برمز سري أو تفتح كما تريد.

يشار إلى أن ميقا لا تحذف الملفات بعد تركها لفترة طويلة مثل المواقع الأخرى. تظل الملفات التي تقوم بتحميلها دائمًا على موقعها إلا إذا قمت بحذفها أو ثبت أن الملف ينتهك حقوق النشر.

جذير بالذكر أن الكثير من الميزات التي يمكنك اكتشافها باستخدام الموقع. كما أن التطبيق يحتوي على دردشة خاصة للمستخدمين لتبادل الملفات والصور داخل التطبيق. ومزامنة تلقائية للصور ومقاطع الفيديو المأخوذة من الكاميرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.