كورينثيانز يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو
كورينثيانز يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

كورينثيانز يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

nour ahmed
2022-08-07T15:34:22+03:00
رياضة
nour ahmed5 أغسطس 2022

عرض كريستيانو رونالدو بشكل غير متوقع خروجًا آمنًا من مانشستر يونايتد بعد أن اعترف رئيس كورينثيانز دويليو مونتيرو ألفيس بأنه يريد إبرام صفقة مع المهاجم البرتغالي.

ختم رونالدو عودته الدرامية إلى أولد ترافورد الصيف الماضي. لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يسعى بشدة للخروج من مسرح الأحلام في أعقاب موسم 2021-2023 الكارثي ليونايتد.

لعب مهاجم يوفنتوس السابق آخر 19 عامًا في دوري أبطال أوروبا. لكن مانشستر يونايتد فشل في التأهل لأكبر مسابقة للأندية في أوروبا.

يعد غياب مانشستر يونايتد عن دوري أبطال أوروبا عاملًا رئيسيًا وراء رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل، فضلًا عن الاعتقاد بأنه لا يمكنهم التنافس على الألقاب في الموسم الأول للمدرب الهولندي الجديد إريك تن هاج.

وأعلن النادي مجددًا أنه لا يرغب في بيع هدافه الموسم الماضي، الذي سجل 24 هدفًا في جميع المسابقات.

رحيل رونالدو

على الرغم من أن رونالدو أوضح أنه يريد الرحيل، إلا أن خطوة المهاجم المخضرم لم تتحقق، حيث رفضت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى. بما في ذلك تشيلسي وبايرن ميونيخ، والتحرك نحو التعاقد مع المهاجم التاريخي لريال مدريد.

يعد سبورتينج لشبونة، النادي القديم لرونالدو، أحدث نادٍ أبدى اهتمامًا بقائد البرتغال، الذي لا يريد العودة إلى نادي طفولته.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن كورينثيانز سيكون على استعداد لمنح رونالدو شريان حياة، وفقًا لألفيس، الذي أخبر أوليسيكاست عبر صحيفة موندو ديبورتيفو أن النادي البرازيلي يراقب وضع رونالدو ويمكنه تقديم عرض للتعاقد معه.

وقال ألفيس:

“هذا صحيح، حلمنا كبير هذا كورينثيانز! أليس ويليان وريناتو أوغوستو هنا؟ كل شيء ممكن في كرة القدم وأنا ملتزم بتقديم أفضل ما لدي من أجل كورينثيانز. هل هذا ممكن؟ لا أعرف. لم نحاول، لم نحقق، لم يكن هناك مثل هذا الاحتمال، لكننا نراقبه. تخيل أنه يريد فجأة اللعب في البرازيل”.

يبقى أن نرى ما إذا كان رونالدو سينظر بجدية في الانضمام إلى المنتخب البرازيلي.

لعب رونالدو 45 دقيقة فقط خلال المباريات الودية قبل الموسم، حيث لعب ضد رايو فاليكانو نهاية الأسبوع الماضي وشوهد وهو يغادر الأرض قبل نهاية المباراة؛ لاستياء تن هاج.

نتيجة لذلك، لم يكن من المتوقع أن يبدأ المباراة الافتتاحية لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون.

ومع ذلك، مع استبعاد أنتوني مارسيال – الذي قاد الهجوم بشكل مثير للإعجاب في فترة ما قبل الموسم – يمكن أن يحصل رونالدو على فرصة للمشاركة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.