من هي رولين وضاح القاسم ويكيبيديا ؟
من هي رولين وضاح القاسم ويكيبيديا ؟

من هي رولين وضاح القاسم ويكيبيديا ؟

diana101
بانوراما
diana1014 أغسطس 2022

ترددت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول رولين وضاح القاسم ويكيبيديا، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو لها على مواقع الإنترنت المختلفة، تتحدث فيه عن أسعار الفلل في الساحل الشمالي المصري.

وسيقدم لنا فريق موقع “غزة تايم” في مقالته هذه الفنانة وما هي أهم معلوماتها الشخصية بالإضافة إلى أعمالها الفنية الأكثر أهمية.

رولين وضاح القاسم ويكيبيديا هي فنانة وممثلة مصرية مشهورة، ولدت عام 1985، أي تبلغ السابعة والثلاثين من عمرها. حاصلة على ليسانس الآداب. كما درست التمثيل في الجامعة الأمريكية.

حققت شهرة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا من خلال تجسيد شخصية تانت فريولا التي تحاكي بشكل هزلي مواقف حياتنا اليومية.

كما شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام مثل سجن النساء وسرايا عابدين وأهل كايرو، وحققت شهرة واسعة.

ومع ازدياد شعبية الفنان يزداد التساؤل عن حياته الشخصية والعائلية، وكذلك ما حدث مع الفنانة القاسم التي أصبحت تريند بعد الحديث عن ارتفاع أسعار الفلل على الساحل الشمالي بطريقة ساخرة. .

لكنها، مثل الكثيرين، لا تحب مشاركة تفاصيل حياتها، وكذلك زوجها المجهول حتى الآن، ولا يعرف ما إذا كان لديها أطفال أم لا.

تم إجراء الكثير من البحث حول ديانة الفنانة القاسم وهي مسلمة من عائلة عقيدة مسلمة، وهذا ما تم معرفته علمه من خلال المعلومات الشخصية المنشورة باسمها كواحدة من أشهر مستخدمي اليوتيوب في السنوات الأخيرة.

ولدت الفنانة رولين عام 1985 عن عمر يناهز السابعة والثلاثين، لكن لا يعرف بالضبط اليوم والشهر الذي ولدت فيه لأنها لم تفصح عن ذلك.

وأحدث المقطع الذي شاركته الفنانة رولين ضجة على منصات السوشيال ميديا، وحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد وهو بالتأكيد رقم قياسي، كما حصد المقطع أكثر من 5000 تعليق.

ونشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، سخرت فيه من ارتفاع سعر فيلا بالساحل الشمالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.