تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي نايل سات 2022
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي نايل سات 2022

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي نايل سات 2022

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed4 أغسطس 2022

تبحث شريحة كبيرة من محبي شاهدة التلفاز عبر المحرك العالمي “جوجل” عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي نايل سات 2022. خاصة مع اقتراب العطلة الأسبوعية للعاملين. والتي يتابع خلالها كثير من الناس البرامج الثقافية والتاريخية والعلمية الوثائقية والحضارات الغريبة التي تبثها القناة على مدار اليوم مجانًا.

في التقرير التالي، يعرض موقع “غزة تايم” ضمن سلسلة الخدمات الإخبارية التي يقدمها للقراء على مدار اليوم. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي نايل سات 2022. بحسب ما تم نشره على موقع القناة على النحو التالي:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11411 (H)30000 – 4/3HD
عرب سات11804 (H)27500 – 3/4SD

هي قناة فضائية عربية متخصصة في عرض أفلام وثائقية عن الحيوانات والحياة الفطرية وعالم البحار والعديد من العلوم الطبيعية والفضائية المختلفة. وتبث العديد من البرامج والأفلام الوثائقية المختلفة على مدار الساعة دون توقف أو تشفير.

وهي قناة مجانية لا تتطلب اشتراكات شهرية. ويمكنها عرض كل ما يتعلق بالصور المقربة للحياة البرية والأفلام الوثائقية في مختلف المجالات مجانًا على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف. تم إطلاقها في عام 2009. القناة مملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومتخصصة في العلوم الطبيعية والجغرافيا والأفلام الوثائقية. ومقرها في أبو ظبي.

و هي النسخة العربية لقناة ناشيونال جيوغرافيك الأجنبية. وتبث على قمر نايل سات وعرب سات. وبذلك تستقطب عددًا كبيرًا من المشاهدين والمتابعين في جميع الدول العربية. وهي مملوكة بشكل مشترك لمؤسسة أبوظبي للإعلام ووشركة فوكس التلفزيونية.

البث المباشر

لا يوجد بث مباشر للقناة عبر الإنترنت على موقعها الرسمي حتى الآن. ونأمل أن توفر إدارة القناة بثًا مباشرًا مجانيًا على موقعها قريبًا. لمتابعة جميع الأخبار وجداول البرامج المعروضة على قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي. يمكنك القيام بذلك من خلال متابعة الصفحات الاجتماعية على Facebook وTwitter وYouTube ومعرفة كل ما يمكن معرفته عن القناة.

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي للأفلام الوثائقية، التي تم إطلاقها في عام 2009، من أوائل القنوات الوثائقية المتخصصة التي تبث مجانًا في الشرق الأوسط. ويتم عرضها على مدار الساعة باللغة العربية. تتناول برامج القناة التليفزيونية مواضيع الحياة البرية والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والسفر والثقافة، فضلاً عن التحقيقات والبرامج التاريخية.

يشار إلى أن قناة ناشيونال جيوغرافيك العربية انطلقت منذ حوالي 13 عامًا، وهي قناة مجانية وليست مشفرة. تعتبر حاليًا من أهم القنوات الوثائقية في الوطن العربي والشرق الأوسط، لما تحتويه من محتويات وثائقية مميزة، والعديد من الموضوعات العلمية، والتكنولوجيا، والعلوم المختلفة، والتاريخ، والهندسة، من جميع دول العالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.