رواية امتلكني كبير الصعيد كاملة مجانا
رواية امتلكني كبير الصعيد كاملة مجانا

رواية امتلكني كبير الصعيد كاملة مجانا

diana101
بانوراما
diana10127 يوليو 2022

رواية امتلكني كبير الصعيد كاملة مجانا عندما يتحدث الناس عن الأدب والقراءة، فإنهم غالبًا ما يقعون في عادة رفض الروايات الرومانسية. لكن لماذا هذا؟ هناك العديد والعديد من القصص المكتوبة جيدًا والمقنعة. إذن ماذا يعطي؟

تعتبر قراءة أي شيء طريقة رائعة لإبقاء عقلك نشطًا وحادًا، ويشمل ذلك الروايات الرومانسية. والتي غالبًا ما يتم وضعها في أماكن بعيدة أو خيالية، تجعلنا نتخيل تصور القصة تتكشف.

الحفاظ على جميع الحبكات والحبكات الفرعية والشخصيات والمؤامرات هو أيضًا تمرين عقلي! كما أنه يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والأمراض. من خلال تقليل التوتر، تساعد الكتب على تهدئة معدل ضربات القلب وضغط الدم.

رواية امتلكني كبير الصعيد كاملة مجانا

بالطبع، الروايات الرومانسية مفيدة لقلبك أيضًا – بالمعنى الحرفي والمجازي! قد تحتوي الروايات الرومانسية على بعض المشاهد التي تجعل قلبك ينبض قليلاً، لكن هذا جيد. بل من الأفضل أن تنتهي المشاهد بإلهام بعض النشاط البدني.

نحن لا نقول إن كل شيء يعمل في رواية سيعمل في الحياة الواقعية (قد لا يكون ركوب الخيل ممكنًا، على سبيل المثال)، لكن هذه الكتب يمكن أن تلهمك بإيماءات صغيرة تجعل علاقتك تتألق.

تقلل القراءة بشكل عام من التوتر (حسنًا، ربما ليس عندما يتعلق الأمر بالأحداث الجارية)، وتتمتع الروايات الرومانسية بميزة إضافية تتمثل في نقلنا إلى عالم خيالي، مما يساعدنا على أخذ استراحة من تجارب الحياة اليومية. إنها مثل إجازة صغيرة!

بالإضافة إلى ذلك، تظهر الدراسات أن القراءة تقلل من إجهادنا أكثر من المشي أو الاستماع إلى الموسيقى.

إن القراءة عن شخصية تنمو وتنتصر على الشدائد تجعلنا نشعر بأننا نستطيع أيضًا، وتساعدنا على الشعور بتحسن قليل تجاه أنفسنا.

يمكنهم أيضًا مساعدتنا في رؤية “عيوبنا” على أنها سمات فريدة يجب تقديرها.

تدور الروايات الرومانسية حول العلاقات، وكما هو الحال في العلاقات الحقيقية، تواجه الشخصيات العديد من المزالق وسوء الفهم.

فقط من خلال القراءة عن عيوب الشخصيات وأخطائها وحتى مواقفهم، يمكننا أن نفكر بأنفسنا.

إذا أدركت أن جميع المشكلات تنبع من افتقار الشخصية إلى التواصل، فيمكن أن تلهمك لتكون أكثر ارتباطًا بحياتك.

منذ زمن بعيد، لم تكن الشخصيات النسائية في الروايات الرومانسية رائعة دائمًا، واشتكى العديد من النساء من أن سلبيتهن كانت متحيزة جنسياً.

لكن هذا تغير. يسأل المزيد من القراء عن الشخصيات التي يمكنهم البحث عنها، ويقوم المزيد من الكتاب بالإرسال.

البطلات في الروايات الرومانسية اليوم هم كل شيء من المحققين الأقوياء إلى السحرة الأقوياء والمسافرين عبر الزمن. والكثير منهن نساء قويات وأذكياء كل يوم أيضًا.

تكتب جميع أنواع النساء الروايات الرومانسية، ويحقق الكثير منهن بعض الإنجازات الرائعة تحت أحزمتهن. يهتم الكثيرون أيضًا بإنشاء وسائل إعلام للنساء وبواسطة ، وإلهام الأجيال القادمة من الكتاب والقراء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.