من هو يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا ؟
من هو يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا ؟

من هو يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan27 يوليو 2022

انتشر فيديو يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا الاصلي كالنار في الهشيم. وتصدر جميع منصات السوشيال ميديا في عدة بلدان عربية خلال الساعات الماضية، حيث ظهرت مجموعة من القطط بأسماء مضحكة. وسوف نتعرف معكم من خلال “غزة تايم” قصة هذا الفيديو الذي انتشر مؤخرًا على نطاق واسع.

الفيديو المتداول هو مقطع يظهر ستة قطط أطلق عليها صاحبها أسماء مضحكة ومميزة. يتضح من لهجة الشاب أنه سوداني الجنسية. وقد لاحظ المتابعون أن كل هذه الأسماء هي أسماء حقيقية. لكن بأسماء مستعارة تبدو غريبة بعض الشيء.

حصد هذا الفيديو ملايين المشاهدات على منصات مختلفة في غضون ساعات قليلة. ورغم بساطته إلا أنه تمكن من الوصول إلى جميع دول العالم العربي تقريبًا. وسجل محرك البحث جوجل عشرات الآلاف من عمليات البحث عن مقطع الفيديو الأصلي للقط يعقوب قمر الدين، وهو مقطع فيديو لا يتجاوز 15 ثانية.

يظهر فيه رجل سوداني يعطي مجموعة من الأسماء المضحكة للقطط التي بدت كأنها مواليد، ورغم قصر مدة الفيديو إلا أنه نجح في جلب الفرح والبهجة لكل من شاهده. وهو من أشهر النشطاء على مواقع الإنترنت المختلفة، وأصبح هذا المقطع الذي يسمي قططه حديث منصات السوشيال ميديا مؤخرًا.

يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا

وبدأ العديد من النشطاء في استخدام الصوت وإسقاطه على مقاطع كوميدية أخرى. حتى أصبح حديث جميع المنصات بطريقة ساخرة وممتعة في نفس الوقت. ونشر صانع المحتوى السعودي يعقوب هذا المقطع على صفحته على أنه مزحة ساخرة دون أن يدرك أنه سيحقق هذا النجاح وإعجاب مستخدمي المنصة الذين جعلوا الفيديو اتجاه الساعة.

ويعرف بصناعة محتوى كوميدي. وهو سوداني الجنسية وله آلاف المتابعين على صفحته الرسمية على الفيسبوك. بدأ حياته المهنية كناشط منذ سنوات، حيث قدم محتوى ساخرًا على صفحته، والذي يتلقى دائمًا تفاعلًا من الناس سواء من متابعيه أو من الأشخاص الذين يصل إليهم من خلال أصدقاء الأصدقاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.