مشاهدة مسلسل ست الحسن الحلقة 3 كاملة عبر alooy tv
مشاهدة مسلسل ست الحسن الحلقة 3 كاملة عبر alooy tv

مشاهدة مسلسل ست الحسن الحلقة 3 كاملة عبر alooy tv

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم25 يوليو 2022

مشاهدة مسلسل ست الحسن الحلقة 3 كاملة عبر alooy tv بطولة هدى حسين والذي نال إشادة كبيرة من المشاهدين منذ عرضه قبل يومين. حيث بدأ عرض المسلسل المصنف على أنه “تشويق وإثارة”، والمكون من 8 حلقات، على منصة “شاهد” للمحتوى المرئي لمجموعة “إم بي سي” الإعلامية، منذ يوم السبت الماضي.

عرضت الحلقتان الأولى والثانية منتصف الليل بتوقيت السعودية، ومن المقرر عرض الحلقتين الثالثة والرابعة السبت المقبل. في إشارة إلى أنه كل يوم سبت يتم عرض حلقتين من المسلسل. ولفتت الحلقتان انتباه المتابعين الذين وصفوا المسلسل بأنه “رائع” وعبروا عن حماسهم لمتابعة الحلقات الجديدة منه الأسبوع المقبل.

وأبدى المدونون إعجابهم بالمسلسل عبر منشورات نشروها على موقع تويتر تحت وسمين أحدهما يحمل اسم المسلسل. وآخر يحمل اسم بطلة المسلسل الفنانة هدى حسين التي حظيت بجزء كبير من الثناء على أدائها. وقال أحدهم: بداية ناجحة، قوية جدًا، تشويق وحماسة ستجعلك تتابعها دون أي ملل.

مسلسل ست الحسن الحلقة 3 كاملة عبر alooy tv اضغط هنا

وتداول المدونون مقتطفات من الحلقات التي عرضت مشيدين بعمل وأداء الفنانة هدى حسين. وتجسد الفنانة هدى دور البطولة في المسلسل الذي تدور أحداثه حول سيدة في الأربعينيات من عمرها تعمل في مجال الطب البديل. وللحفاظ على وظيفتها، تلجأ المرأة إلى حل غير عادي يتزامن قريبًا مع سلسلة من حالات الاختفاء الغامضة في المنطقة.

يذكر أن المسلسل من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسم شعبو، وإنتاج (إيجل فيلمز برودكشن) للمنتج اللبناني جمال سنان. ويمثل فيه أحمد الجسمي، وحبيب غلوم، وعبد المحسن النمر، وآلاء شاكر. وفاطمة الحوسني، وهند البلوشي، وسحر حسين، وسعاد علي، وغيرهم.

مع بداية العرض، تصدر اسم بطلة العمل هدى حسين واسم المسلسل الترنيد في عدد كبير من الدول العربية. مع العديد من التعليقات والإشادات لقوة البداية. وتظهر هدى في هذا العمل كمجرمة، وتؤدي الشخصية بكل قسوتها، في جو من الغموض والغرابة، بحيث يتم الكشف عن العديد من الأسرار خلال الحلقات القادمة.

و”ست الحسن” هو أول عودة للدراما للنجمة هدى حسين بعد النجاح الكبير والوضع الشعبي والشعبي الذي حققته مسلسل “من شارع الهرم إلى” والذي عرض خلال موسم الدراما الرمضانية 2022. وكانت تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” منذ فترة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.