اجابات امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2022 الأردن – الورقة الأولى
اجابات امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2022 الأردن – الورقة الأولى

اجابات امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2022 الأردن – الورقة الأولى

Rayan
بانوراما
Rayan23 يوليو 2022

نشر موقع الأوائل التربوي اجابات امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2022 الأردن الورقة الأولى نموذج 1+2، اليوم السبت. حيث تبين أن الطلاب عانوا من بعض الأسئلة الصعبة واشتكوا من قصر الوقت مقارنة بالامتحان. وأكد آخرون أن الامتحان لم يكن خاليًا من الصعوبات بل كان في متناول الطلاب والطلاب.

تسعى المنصات التعليمية والتعليمية في الأردن دائمًا إلى تقديم مراجعة شاملة وكاملة لامتحان اللغة العربية. وذلك ليسهل على الطلاب التركيز على الامتحان وحل الإجابة النموذجية والصحيحة في قاعات الامتحان. والتي يشرف عليها طاقم من المعلمين والمدرسات من وزارة التربية والتعليم الأردنية.

يسعى أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية إلى الاستمرار في حل امتحان اللغة العربية. بعد ثلث الوقت الممنوح للطلاب لإجراء اختبار اللغة العربية. وفيما يلي ننشر اجابات امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2022 الأردن الورقة الأولى نموذج 1+2 عبر موقع “غزة تايم”.

وذكر الموقع التعليمي على صفحته على فيسبوك أنه يتم نشر حل أسئلة امتحان اللغة العربية عند الانتهاء من الامتحان من قبل مجموعة من الأساتذة المهرة في المملكة الأردنية الهاشمية بالترتيب، حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع على الاجابات.

وتوقع مدير إدارة الامتحانات محمد كنانة إعلان النتائج خلال شهر أو أقل من جلسة الامتحان الأخيرة التي تصادف الثلث الأخير من أغسطس. وأشار إلى أن غرفة العمليات بالوزارة لم تتلق أي إخطارات حول آلية الاختبار.

وقال محمد كنانة إن عملية فحص دفاتر الملاحظات تمر بـ 26 مرحلة، بينما تمر ورقة الماسح الضوئي بـ 11 مرحلة حتى يقترب الإعلان الدقيق للنتائج من صفر بالمائة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.