ما قصة خبر وفاة انتصار السيسي وتصدره لمواقع التواصل
ما قصة خبر وفاة انتصار السيسي وتصدره لمواقع التواصل

ما قصة خبر وفاة انتصار السيسي وتصدره لمواقع التواصل

Rayan
بانوراما
Rayan19 يوليو 2022

تداول العديد من رواد مواقع الإنترنت المختلفة خبر وفاة زوجة الرئيس المصري انتصار عامر، أو كما أطلق عليها انتصار السيسي. وتفاعل عدد كثير من أبناء الشعب المصري عبر منصات السوشيال ميديا لفقدهم أحد الأشخاص الاعتباريين في الجمهورية. ولكن الخبر لم يؤكد من قبل الجهات المختصة بالدولة.

خبر وفاة انتصار السيسي

وتبين وفق تحري “غزة تايم”، أن الخبر الحقيقي هو وفاة السيد أحمد عامر أمين والد السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن عمر 90 عامًا بعد صراع مع المرض، بحسب مصادر عائلية. وأقيمت الجنازة ظهر الاثنين، حيث اقتصرت على أفراد الأسرة فقط.

تزوج الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من السيدة انتصار عام 1977. والتي ولدت في 3 ديسمبر 1956م وعمرها 67 عامًا. درست في كلية التجارة، قس المحاسبة بجامعة عين شمس، وبعد انتخاب زوجها رئيسًا للبلاد، أصبحت السيدة انتصار سيدة مصر الأولى عام 2014.

ولم تظهر مع زوجها في أي مناسبة عامة إلا مرة واحدة، مما أفسح المجال لكثير من الشائعات.  لها 4 أبناء، 3 أولاد وبنت واحدة، ابنها البكر محمود ضابط في المخابرات العسكرية، متزوج من فتاة اسمها نهى تهامي، وابنها مصطفى الذي يعمل بهيئة الرقابة الإدارية ومتزوج من فتاة اسمها رضا.

وحسن يعمل مهندس بترول وهو متزوج من ابنة القائد السابق للقوات المسلحة محمود حجازي واسمها داليا. وابنتها الوحيدة آية متزوجة من نجل خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وفي يوم المرأة العالمي قالت السيدة انتصار السيسي: “أحيي كل نساء مصر بتحية فخر وتقدير، عبر التاريخ كانت المرأة المصرية صانعة مجد الأمة التي تستمد عظمتها من عبقريتها كأم محبة، وزوجة مخلصة، وأخت فاضلة، وابنة تملأ الحياة بالفرح والسعادة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.