شاهد: مايا بخش تعرض جسدها وتتصدر مواقع التواصل
مايا بخش تعرض جسدها وتتصدر مواقع التواصل

شاهد: مايا بخش تعرض جسدها وتتصدر مواقع التواصل

Rayan
بانوراما
Rayan5 يوليو 2022

أحدث مقطع فيديو فضيحة مايا بخش تعرض جسدها ضجة واسعة عبر منصة تويتر خلال الساعات الماضية. وهي مغنية ومقلدة للأصوات، اشتهرت في المملكة العربية السعودية، حيث لقي صوتها استحسانًا جيدًا بعد ظهورها في العديد من البرامج والمسابقات الصوتية عندما كانت طفلة.

أطلقت مؤخرًا قناتها على YouTube ويتابعها أشخاص من جميع أنحاء العالم العربي. ولدت في جدة بالمملكة العربية السعودية. تبلغ من العمر 17 عامًا، من مواليد 2005. وبصوتها الجميل استطاعت جذب آلاف المتابعين في الوطن العربي، حيث اكتشفت عائلتها موهبتها وشجعتها على الاستمرار.

صعدت مايا على سلم النجاح. بعد أن أطلقت أغنية بصوتها لبرنامج الأطفال “أنا وأختي” وهي في السادسة من عمرها والتي لاقت رواجًا كبيرًا. بدأت في توسيع نطاقها في الغناء والإخراج حتى دخلت في إنشاء استوديو صغير في منزلها. تحظى بشعبية كبيرة على مواقع السوشيال ميديا.

مايا بخش تعرض جسدها

فيما يتعلق بالمنصات الاجتماعية، لديها العديد من حسابات Instagram وSnapchat وقاعدة معجبين كبيرة، مع متابعين يقدر عددهم بـ 923000 متابع على Instagram. لديها حوالي 1.2 مليون متابع أو أكثر على قناتها على YouTube ويأتي الكثير من الناس لمتابعة موجزها الإخباري أو متابعة حساباتها لمعرفة من هي مايا بخش.

ضجت المواقع الاجتماعية بالفيديو الذي نشر على منصة تويتر، حيث كان هذا الفيديو فضيحة كبيرة للمغنية مايا. شكك الكثيرون في حقيقة هذا الفيديو، حيث انتشر هذا الفيديو لفتاة في وضع غير أخلاقي، لكن الفنانة بخش قالت إن من في الفيديو ليس هي، وإنها مجرد فتاة تشبهها.

مايا لديها حساب خاص بها على موقع يوتيوب. تعتبر من أنجح القنوات. قبل خمس سنوات، قامت بتنزيل مقاطع فيديو متنوعة على موقع يوتيوب، وحصلت أيضًا على الدرع الفضي والدرع الذهبي، بسبب زيادة عدد المتابعين. بلغ عدد المتابعين على قناتها قرابة المليون وربع المتابعين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.