رابط نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالرقم المدني moe kuwait لعام 2022
رابط نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالرقم المدني moe kuwait لعام 2022

رابط نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالرقم المدني moe kuwait لعام 2022

Rayan
2022-06-26T18:57:25+03:00
بانوراما
Rayan26 يونيو 2022

رابط نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالرقم المدني moe kuwait لعام 2022 عبر كواليتي نت. هذا ما ينتظره آلاف الطلاب بعد انتهاء العام الدراسي في الشعب الأدبية والعلمية.

ونشرت وسائل إعلام محلية كويتية الموعد المحتمل لظهور نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022. حيث أكدت أن “الكنترول” يعمل على مدار الساعة لإنهاء تصحيح الأوراق.

وتوقعت أن ينتهي العاملون في القسم العلمي من تصحيح امتحان الكيمياء مساء الخميس. ومن ثم البدء في مراجعة وفحص ومتابعة الدرجات.

وشددت على أنه في كل الأحوال ستكون نتائج أقسام التربية العلمية والأدبية والدينية جاهزة السبت المقبل 25 يونيو، متمنية للجميع التوفيق.

رابط نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالرقم المدني moe kuwait

اضغط هنا

في هذا السياق، تفقد وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي في الكويت الدكتور علي المضف، مساء الأربعاء. “الكنترولين” العلمي والأدبي. للاطلاع على سير عملية تصحيح أوراق الاختبار وتقدير الدرجات.

ورافق معالي الوزير خلال زيارته للرقابة العلمية النائب الأول لرئيس امتحانات الرقابة العلمية والوكيل المساعد للتطوير والأنشطة التربوية فيصل المقصد.

كما رافقه في الرقابة الأدبية النائب الأول لرئيس امتحانات الرقابة الأدبية والوكيل المساعد للتربية العامة أسامة السلطان، وخلال جولته تابع سير عمل لجان التصحيح.

تشغل نتيجة شهادة الثانوية العامة بالكويت 2022 آلاف الطلاب وأولياء الأمور، وتفاعل العديد من الرواد مع ظهورها الوشيك على وسائل التواصل الاجتماعي.

4 خطوات يجب على طالب الثانوية اتباعها للحصول على النتيجة: الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية،  اختيار الدخول بالمدرسة الثانوية قسم 2022. اكتب اسمك الكامل ورقمك المدني بدقة. انقر فوق زر البحث في أسفل الصفحة.

وأكدت الوزارة أنها على وشك عرض النتيجة في الساعات القادمة، بحيث يتم عرض النتائج فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم في الساعات الأولى من يوم الأحد الموافق للتقويم الميلادي لتاريخ 26 يونيو 2022 الموافق للتاريخ الهجري لتاريخ 27 ذو القعدة 1443.

ويأتي ذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات ومراقبة الدرجات من قبل لجان التصحيح في عموم الدولة بشكل عام، حيث أنهى الطلاب أداء الامتحانات. وللتسهيل الطلاب، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج سيتم تقديم الطلاب إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للوزارة. أو من خلال موقع المربع المخصص لتقديم جميع النتائج للطلاب في الكويت بشكل عام.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.