فيديو بنت حسني عبد ربه ويكيبيديا .. ومن هي ميرنا غيط ؟
فيديو بنت حسني عبد ربه ويكيبيديا .. ومن هي ميرنا غيط ؟

فيديو بنت حسني عبد ربه ويكيبيديا .. ومن هي ميرنا غيط ؟

Rayan
بانوراما
Rayan19 يونيو 2022

في أول ظهور لها منذ سنوات، تداولت منصات السوشيال ميديا فيديو بنت حسني عبد ربه ويكيبيديا وهو نجم المنتخب المصري ولاعب النادي الإسماعيلي السابق. والمدير الحالي لكرة القدم لفريق “الدراويش”، والدها قائلة إنه تسبب في إيذائها هي وأخوتها.

وكشفت في المقطع الذي نشرته على حسابها على فيسبوك، أن والدها كان يتنمر عليها أمام أصدقائه بسبب زيادة وزنها. وأشارت إلى أن والدها صفعها على وجهها ذات يوم لأنها طلبت منه 200 جنيه. بعد أن أعطاها نحو 20 ألف جنيه نفقة شهرية.

وأضافت أنه لم ينفق عليها وعلى إخوتها لمدة عام كامل. وتزامنت هذه التصريحات مع تصريحات حسني عبد ربه قبل ساعات من واقعة إجبار طفل على خلع قميص الأهلي خلال امتحانات الناشئين بالنادي الإسماعيلي. ووعد عبد ربه ، في تصريحات إعلامية، بالاعتذار للطفل، مؤكدًا أنه سيساعده.

فيديو بنت حسني عبد ربه ويكيبيديا

ويذكر أن النجم الإسماعيلي السابق كان يصطحب ابنته إلى النادي خلال طفولتها كما كان يظهر معها في كثير من الأحيان. في عام 2015، افتتح حسني عبد ربه مسجد “نور الله” على اسم ابنته، في مسقط رأسه قرية أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية  بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة في ذلك الوقت.

انتقدت بنت حسني عبد ربه زواج والدها من ميرنا غيط على والدتها، حيث نطقت بكلمات لا تليق بابنة لاعب كرة قدم يحبه الجميع ويقدره. بعد دقائق من نشر الفيديو، انتشرت التعليقات على الفيديو بشكل واسع، ونسبة كبيرة من التعليقات أدانت الابنة.

انتقدها الجميع لمنحها ووالدتها 20 ألف جنيه شهريًا، ورغم ذلك خرجت في فيديو تنتقد والدها وأفعاله. ما لا تعرفه الفتاة الآن ستندم في المستقبل لأنها لا تفهم جيداً في تلك المرحلة ما تقوله وما كان يجب أن ينشر الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة على الإنترنت. ولا أحد يعطيها الحق في كل ما قالته ضد والدها.

كانت نور الله تظهر باستمرار مع والدها في وسائل الإعلام وهي تشبك يديها بيدي والدها قبل زواجه من ميرنا غيط، حيث تشارك حياتها اليومية مع ابنته الأولى مع محبيه. اعتاد على نشر العديد من الصور له في أماكن مختلفة. بالإضافة إلى حرصه على اصطحابها معه إلى الملعب في كل مرة يظهر فيها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.