فيديو ام شامبو كامل tiktok يحدث ضجة على تويتر
فيديو فضيحة ام شامبو +18 كامل tiktok يحدث ضجة على تويتر

فيديو ام شامبو كامل tiktok يحدث ضجة على تويتر

Rayan
2022-10-10T11:24:10+02:00
بانوراما
Rayan11 يونيو 2022

انتشر مقطع فيديو فضيحة ام شامبو  كامل على منصة tiktok خلال الساعات الماضية، كما أحدث ضجة واسعة على تويتر وسط رواد السوشيال ميديا في العالم العربي. وذلك بعد أن تمت مشاركة مقطع ينتهك قوانين النشر على الإنترنت من قبل شخص يوثق مقاطع “جنسية” وهي بالتأكيد غير مناسبة للجميع.

كان هذا الفيديو من بين أهم عمليات البحث وأحد الموضوعات الشائعة حاليًا بين المستخدمين على YouTube وفي جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة. في إشارة إلى أن مقطع الفضيحة مقطع تمت مشاركته لأول مرة منذ شهور، وأشعل الكثير من الجدل وقتها.

ام شامبو  كامل tiktok يحدث ضجة على تويتر

اضغط هنا

وعندما تم نشر الفيديو لأول مرة على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”. تم رفع عدد كبير من التقارير ضده، مما أدى إلى حذف الفيديو نهائيًا من موقع يوتيوب، ولكن بعد أيام قليلة أعيد تداول نفس المقطع على منصات السوشيال المختلفة في العالم العربي وعبر الحسابات الشخصية للنشطاء.

الأمر الذي أدى إلى ضجة وجدل بين الجميع، واحتفظ بهذا الفيديو عدد من الرواد الذين يمتلكون قنوات على اليوتيوب من أجل استغلاله في الأوقات المقبلة لقيادة الترند وكسب الزوار، وهو ما حدث الآن. عاد آلاف الأشخاص لمشاركة الفيديو، والجميع يبحث عنه من أجل مشاهدته ومعرفة تفاصيل هذه الحادثة بشكل كامل ومفصل.

أم شامبو هي إحدى الناشطات التي لديها آلاف المتابعين على مواقع الإنترنت المختلفة، وتقدم أم شامبو محتوى لا يتناسب مع العادات والتقاليد العربية من خلال نشر الفيديوهات، وينتظر الكثير من الناس التعرف على الفيديوهات.

وتعتبر من الحسابات التي تخلق محتوى سيئًا يحرض الأطفال على عدم اتباع العادات العربية الثابتة، وهذه أهداف غير مقبولة تمامًا، لكنها للأسف تسعى إلى الانتشار هذا الأمر من خلال أشرطة الفيديو.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.