ما هي قصة عمر ابن الذيب الاردني على ويكيبيديا ؟
ما هي قصة عمر ابن الذيب الاردني على ويكيبيديا ؟

ما هي قصة عمر ابن الذيب الاردني على ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan9 يونيو 2022

أثارت قصة عمر ابن الذيب الاردني ويكيبيديا عمر بن الديب استياء وغضب الشارع الأردني والعربي بعد أن نشر والده مقطع فيديو انتشر على مواقع السوشيال ميديا ويوتيوب خلال الساعات الماضية. حيث تنتشر بين الشباب العربي ظواهر اجتماعية لا أخلاقية بسبب انحرافهم عن الصراط المستقيم لأسباب مختلفة. من خلال هذا المقال من موقع “غزة تايم” نتعرف على تفاصيل قصته.

عمر بن الديب شاب أردني تبرأ منه والده في فيديو نشره بنفسه، ويقول الأب في مقطع الفيديو إنه غاضب من ابنه الذي أساء إليه أكثر من مرة منذ أن كان يعيش في أمريكا. بعد ذلك، تم ترحيله قسراً إلى الأردن بسبب سلوكه غير الطبيعي وإدمانه على الحشيش. ويقول الأب إن عمر أهان والده، وضربه مؤخرًا، الأمر الذي أحزن قلب الأب، وغضب على ابنه، وتبرأ منه.

وبحسب ما أوضحه والد عمر، فإن تجله شاب نهب المبنى الذي تعيش فيه أسرته، وهو مدمن على المخدرات والحشيش، كما أنه يلعب القمار. تجرأ على ضرب والده وهدده بقتله أيضًا  وانتشر الفيديو الذي نشره الأب بشكل واسع على مختلف صفحات الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا.ونال تعاطفًا كبيرًا مع الأب، واستنكر تصرفات عمر، داعيين إلى لمقاضاته دعماً لمطالب والده.

انتشر مقطع فيديو ثان بعد ساعات قليلة من تصوير والد عمر الديب، قيل إنه يظهر أولاد الذيب يرتدون أغلى ثياب، ويرافقون النساء بملابس غير محتشمة، ويهدرون نقودًا، ويظهرون مصوغات غربية للنساء اللائي يرتدين ملابس غير محتشمة. ويدخنون السيجار. واعتبر هذا الفيديو تحديًا للأب وازدراءًا للفيديو الذي نشره، واعتبر الناس أن الأولاد كانوا يستفزون والدهم.

ما هي قصة عمر ابن الذيب الاردني على ويكيبيديا ؟

السبب الرئيسي للشجار بين الشاب الأردني عمر ووالده هو صفات عمر الفاسقة التي تنبع من العيش في الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان يشرب ويقامار ويتعاطى المخدرات حتى وفاته. وفي النهاية تبرأ الأب منه عبر مقطع فيديو أطلقه. وذكر عبر حسابه الخاص على منصة تيك توك أنه سيتبرع بجميع ممتلكاته في الأردن للأيتام والجمعيات الخيرية.

الحساب الرسمي لعائلة ديب يمكن متابعته من خلال منصة تيك توك حيث تنتمي العائلة الى تيك توك الشهيرة من خلال نشر العديد من الفيديوهات المختلفة، والحساب الرسمي لديه أكثر من مليون متابع من مختلف دول العالم. لأنه يقع في الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.