مشاهدة فيلم the roundup 2022 مترجم كامل ايجي بست دراما سلاير عبر تليجرام
مشاهدة فيلم the roundup 2022 مترجم كامل ايجي بست دراما سلاير عبر تليجرام

مشاهدة فيلم the roundup 2022 مترجم كامل ايجي بست دراما سلاير عبر تليجرام

Rayan
بانوراما
Rayan8 يونيو 2022

مشاهدة فيلم the roundup 2022 مترجم كامل ايجي بست دراما سلاير عبر تليجرام فاصل اعلاني asia2tv والذي يبدأ بارسال Ma Seok-do وقائده Jeon Il-man  إلى مدينة Ho Chi Minh لالتقاط مشتبه به لتسليمه. قد يبدو ذلك مهمة بسيطة، أليس كذلك؟ هناك سؤال واحد فقط. لماذا الهارب في بلد ليس لديها اتفاقية تسليم المجرمين مع كوريا يسلم نفسه؟

لكن اتضح أن شخصًا آخر يبحث عنه أيضًا، كانغ (Son Sukku ، Hit-and-Run Squad ،Nothing Serious) قاتل متسلسل يفترس السياح الكوريين ويختطف رجال الأعمال لدعم عادته في القتل. لم يمض وقت طويل قبل أن يتحدى Ma وJeon رؤسائهم والسلطات الفيتنامية من أجل إحضار Kang. ومرة ​​أخرى، ليسوا الوحيدين الذين يبحثون عنه. يبدو أن ضحيته الأخيرة جاءت من عائلة مرتبطة بالعصابة وقد أرسل والده فريقًا من المنفذين لإرسال Kang.

ينتهي الأمر برمته في كوريا حيث يلاحق كانغ رئيس الغوغاء الذي أرسل القتلة من بعده ورأت الشرطة فرصة للقضاء عليهم في الحال. أشعل معركة دامية في مصعد ومطاردة سيارة عبر سيول وغيرها من الفوضى المتنوعة في الطريق إلى المواجهة النهائية لـ The Roundup.

فيلم the roundup 2022 مترجم كامل ايجي بست دراما سلاير

اضغط هنا

منذ البداية عندما رأينا ما يحاول تفكيك حالة الرهائن من خلال التسلل إلى الخاطف الذي يحمل السكين فقط ليطرق بعض الرفوف ويتخلى عن نفسه، فأنت تعلم أن The Roundup ليس فيلم حركة نموذجي. يمتلك Ma موهبة في الكوميديا ​​الجسدية التي يستخدمها لتحقيق تأثير جيد لجعل شخصيته محبوبة أكثر من شرطي بدس المعتاد.

هذا مع ذلك يخلق مشكلتي الأكبر مع The Roundup. تعرض الكثير من الأفلام رجال شرطة يستخدمون تكتيكات مشكوك فيها للحصول على معلومات من المشتبه بهم، وهي جزء من النوع ويقبلها الجمهور. هنا مهما كان ضرب المعلومات من شخص مقيد بالأصفاد يتم لعبه من أجل الضحك وهذا لم يكن جيدًا معي. قد يكون الجمهور الكوري رائعًا معها ، لكنني أظن أنني لن أكون الوحيد الذي لديه مشاكل معه خارج وطنه.

أبعد من ذلك، على الرغم من أنه لا يوجد الكثير مما يمكن الشكوى منه باستثناء أنهم جعلوا المقدمة قوية جدًا ولا تقهر على الرغم من أن هذه مشكلة شائعة مع الممثلين ذوي الحجم الكبير سواء كان Ma Dong-seok أو Stallone أو Schwarzenegger. يتم موازنة ذلك إلى حد كبير من خلال جعل Kang كل شيء مميتًا. تمكن Son Sukko أيضًا من أن يكون مخيفًا للغاية خلال مشاهد حواره، حيث ينقل نوع الشر الذي يجعل الناس يؤمنون بالشياطين والشياطين.

تقدم Roundup أيضًا في قسم الحركة مع الكثير من المشاجرات من قبل كل من البطل والشرير بما في ذلك مشهد رائع حيث يتولى Kang فريق ضرب تم إرساله من بعده. في بعض النواحي ، تحصل Kang على أفضل مشاهد القتال في الفيلم حيث يتم لعبها بشكل مباشر ووحشي. يتم الاحتفاظ بالكثير من الدماء خارج الشاشة، ولكن المؤثرات الصوتية تتم بشكل جيد وفعالة للغاية.

فيلم the roundup 2022 مترجم

من ناحية أخرى، غالبًا ما تستخدم مشاهد Ma تأثيرًا كوميديًا حيث يرسل الناس يطيرون عبر الغرف وعبر الجدران بلكمة واحدة. يمكنك رسمه باللون الأخضر تقريبًا وتمريره على أنه The Hulk، وهو ليس امتدادًا لأنه لعب بالفعل جلجامش في فيلم MCU The Eternals.

من المثير للدهشة أن The Roundup هو الفيلم الثاني الذي أخرجه Sang-yong Lee، والآخر هو 4th Period Mystery في عام 2009. إنه أيضًا أول رصيد كتابي يشاركه مع نجمه وكاتب آخر لأول مرة Min-Seong Kim. إنه عرض مثير للإعجاب للإمكانيات ونأمل أن يتم إعادته للفيلم الثالث الحتمي في السلسلة.

حطمت Roundup سجلات شباك التذاكر في وطنها وهي تعرض حاليًا مسارح في الولايات المتحدة وكندا عبر Capelight Pictures. يمكنك التحقق من صفحتهم على Facebook لمزيد من المعلومات. إذا كنت تبحث عن أفلام مماثلة، فإن FilmTagger لديه بعض الاقتراحات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.