سبب طلاق اسيا الشمري من زوجها أحمد البلوشي يحدث ضجة على تويتر
سبب طلاق اسيا الشمري من زوجها أحمد البلوشي يحدث ضجة على تويتر

سبب طلاق اسيا الشمري من زوجها أحمد البلوشي يحدث ضجة على تويتر

Rayan
بانوراما
Rayan7 يونيو 2022

سبب طلاق اسيا الشمري من زوجها أحمد البلوشي تويتر. حيث ولدت مدوّنة ومصممة الأزياء الكويتية في 19 أكتوبر 1989، لأب كويتي وأم أميركية. وأمضت حياتها متنقلة بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية. حاصلة على شهادة في إدارة الأعمال واكتسبت سمعة كواحدة من أكثر مدونات الموضة تأثيرًا في الشرق الأوسط على منصات السوشيال ميديا.

كما تمكنت آسيا من تأسيس قاعدة شعبية كبيرة في ماليزيا وإندونيسيا. وحققت هذا الانتشار عبر حسابها على إنستجرام الذي يتابعه أكثر من مليوني شخص من جميع أنحاء العالم، والمعروفة باسم آسيا عاكف. عملت مع العديد من العلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل رالف لورين وديور وشانيل وتاغ هوير ونت أ بورتر وتوري بورش.

وبدأت آسيا مسيرتها المهنية في مجال تدوين الأزياء في عام 2012، ونشرت أول صورة لها بعنوان “بعض الفسيفساء، وبعض ماركة امارني”. وبدأت أعمالها تظهر وتبرز بعد أن عملت مع إحدى أصحاب متاجر الملابس في الكويت “أريج الخرافي”. وتابعها 12 ألف شخص خلال ساعات من إطلاق مشروعهم.

سبب طلاق اسيا الشمري من زوجها أحمد البلوشي

تزوجت آسيا الشمري من أحمد البلوشي في 3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011. ولديهما ولدان هما آدم ونوح. تصدر خبر طلاقهما منصات السوشيال ميديا، وحظي بالأكثر شعبية على محركات البحث خلال الساعات الماضية. تزامنًا مع إعلان تركها للحجاب، وظهورها بوشم في أحدث ظهور لها، ما أحدث ضجة حولها بين محبيها. فيما لم يتم تأكيد خبر الانفصال حتى لحظة كتابة هذه السطور.

وفي وقت سابق، ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة، في صورة أحدثت الكثير من الجدل على مواقع التواصل، مع زوجها. لذلك تعرضت لكثير من الانتقادات بسبب هذا الأسلوب الجريء. كما تخلت عن ملابسها المحجبة، حيث ظهرت بملابس قصيرة تمامًا، ورسمت الوشم على يدها. وبذلك أحدثت ضجة وصدمة كبيرة لجميع المتابعين على مواقع السوشيال ميديا.

تزوجت مصممة الأزياء والمدونة الشهيرة آسيا الشمري من أحمد البلوشي في 3 نوفمبر 2011. ولد أحمد البلوشي في الكويت لأب كويتي وأم أمريكية مكسيكية درس الهندسة. بعد تخرجه من الجامعة عمل مهندسًا في المطافئ الكويتية. وبعد زواجه من آسيا الشمري التي تعتبر من أشهر المدونين في عالم الموضة، سارع للخوض في عالم الموضة، مشاركة حبه وشغفه بالموضة مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واجه العديد من الصعوبات من البيئة المحيطة به، لأن مجال عمله ليس مألوفًا جدًا في بيئته. وعلى الرغم من أن زوجته آسيا سبقته إلى الشهرة والنجاح في عالم الموضة. ومع ذلك، تمكن من ترسيخ مكانته في مجال الموضة، وأطلق مع زوجته علامة تجارية ناجحة للغاية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.