roto remove.yxz يوضح كيفية ازالة فلاتر التيك توك how to remove tiktok filter
roto remove.yxz يوضح كيفية ازالة فلاتر التيك توك how to remove tiktok filter

roto remove.yxz يوضح كيفية ازالة فلاتر التيك توك how to remove tiktok filter

Rayan
بانوراما
Rayan5 يونيو 2022

roto remove.yxz ازالة فلاتر التيك توك how to remove tiktok filter هو تريند شائع جدًا ويتم البحث عنه كثيرًا في شكل دروس مكتوبة أو في شكل مقاطع فيديو. نعم، لأن الكثير من الأشخاص يبحثون عن أو يرغبون في معرفة كيفية إزالتها، ويتم تضمين هذا في عمليات بحث google.

لأولئك منكم المهتمين بالتعرف على هذا التريند الشائع، يمكنك قراءة المقالة التي سنقدمها أدناه.

لعب Tik Tok هو أحد الطرق لتمضية الوقت خلال هذا الوباء. هناك العديد من الأفلام المسلية ذات تأثيرات العرض المختلفة والفلاتر والملصقات في برنامج Tik Tok هذا. لذلك لا تصدم إذا انخفضت ذاكرة جهازك فجأة بشكل كبير. أحد الأسباب هو مكتبة التأثيرات والفلاتر والملصقات في تطبيق Tik Tok. لكن لا تقلق، لأن تطبيق Tik Tok لديه وظيفة لحذف التأثيرات والفلاتر والملصقات المحفوظة في التطبيق.

roto remove.yxz ازالة فلاتر التيك توك how to remove tiktok filter

اضغط هنا

إذن، كيف يمكنك إزالة التأثيرات والفلاتر والملصقات من تطبيق Tik Tok؟ roto remove xyz الأمر بسيط؛ ببساطة اتبع الخطوات أدناه. احصل على تطبيق Tik Tok على جهاز Android أو iOS وقم بتثبيته. قم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو حساب Facebook أو حساب Google.

قم بتشغيل تطبيق Tik To. في الركن الأيمن السفلي، انقر فوق “الملف الشخصي”. بعد أن تقوم بفتح صفحة ملف التعريف، انقر فوق قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. بعد ذلك ، اختر “الإعدادات والخصوصية”. بعد فتح قائمة الإعدادات، انتقل إلى قائمة ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات الجوال وابحث عن “Free up space”.

سيشير برنامج Tik Tok إلى مقدار ذاكرات التخزين المؤقت والتنزيلات المحفوظة في تطبيق Tik Tok على هاتفك الذكي عبر خيار التخزين. ذاكرة التخزين المؤقت هي ملف مؤقت يتم إنشاؤه عند بدء تشغيل برنامج Tik Tok. من ناحية أخرى، فإن ملف التنزيل عبارة عن مجموعة من التأثيرات والفلاتر ومزيل como filtro do tiktok والملصقات التي يمكن تنزيلها من خلال برنامج Tik Tok.

ازالة فلاتر التيك توك how to remove tiktok filter

لا تقلق، فلا يزال بإمكانك تنزيل التأثيرات المحذوفة والمرشحات والملصقات من تطبيق Tik Tok. لن يكون لمسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت والملفات التي تم تنزيلها أي تأثير على مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تجربة تطبيق Tik Tok. في إشعار تطبيق Tik Tok، انقر فوق الزر “تنظيف”. تم الآن مسح جميع ملفات التأثيرات والفلاتر والملصقات في تطبيق Tik Tok.

لإزالة تأثيرات المرشحات والملصقات من أحدث Tik Tok، ما عليك سوى اتباع الخطوات الأربع في المقالة الإرشادية أعلاه عن طريق الضغط على خيار “تمكين التنزيل” الواضح في قائمة إعداد المساحة الخالية مزيل مرشح rotoscope. هذا يعني أنه سيتم مسح تأثيرات الفلتر والملصقات. سيكون هذا النهج أيضًا قادرًا على تخفيف برنامج Tik Tok الخاص بك، ومزيل rotoscope مما يجعله أخف لتشغيل وتوفير سعة ذاكرة HP الخاصة بك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.