مشاهدة فيلم through my window 2022 مترجم ايجي بست تليجرام
مشاهدة فيلم through my window 2022 مترجم ايجي بست تليجرام

مشاهدة فيلم through my window 2022 مترجم ايجي بست تليجرام

nour ahmed
إسرائيليات
nour ahmed30 مايو 2022

مشاهدة تحميل فيلم through my window 2022 مترجم ايجي بست تليجرام ماي سيما اون لاين يبذل الفيلم الإسباني “عبر نافذتي” على Netflix قصارى جهده لإعادة اختراع زخارف النوع والتحرر. لكن النتيجة النهائية لا تختلف كثيرًا عن كل ما رأيناه من قبل. القصة واضحة تمامًا. فتاة تقع في حب جارتها الساخنة. إنه بعيد في البداية، ولا يعرف معنى أن تحب شخصًا ما حقًا.

تدريجيًا، أدرك أن الفتاة قد علمته كيف يحب. الآن، لا يمكنه التخلي عنها. تحديه المتمرد لعائلته وحادث مأساوي في المدرسة يقنعهم بترك الفتاة والصبي معًا. وبعد ذلك يجتمعون. منذ الدقيقة الأولى لدينا فكرة جيدة جدًا عن وجهة السفينة. كلارا جالي وجوليو بينو يصنعان اقترانًا لائقًا على الشاشة. إنهم يكملون بعضهم البعض جيدًا، جسديًا أكثر لأن الفيلم يحتوي على الكثير من ذلك. وبالطبع، أعني أكثر بكثير من الكثير.

لكن الكيمياء العاطفية توجد أيضًا في مكان ما بينهما عندما تحاول الشخصيات معرفة بعضها البعض. عنوان “عبر نافذتي” (through my window) مأخوذ من رواية تكتبها راكيل (جالي). إنه السرد الذي نراه في الفيلم نفسه، مما يمنحه إحساسًا زائفًا. هناك، في البداية، عناصر من الغموض والتلصص تقودنا إلى الاعتقاد بأنها تتبع مسارًا يشبه “الاضطراب” مزيج من التجسس والمطاردة يعزز الفكرة. لكن في النهاية، اختفى اللغز تمامًا. يتم اتباع النهج المعتمد للحب – الكراهية – الكراهية – الحب للقضاء على أي فرصة لوجود أي نوع من تخريب التوقعات.

فيلم through my window 2022 مترجم ايجي بست تليجرام

اضغط هنا

تقرر “عبر نافذتي” بأغلبية ساحقة السير في اتجاه فردي، ولكن يبدو أنها مرتبكة بشأن كيفية القيام بذلك. يشير وجود يوشي إلى مثلث حب بين الثلاثة. في بعض الأحيان، يبدو وكأنه عاشق متأمل لراكيل، وفي أحيان أخرى، أفضل صديق له الغائب. في البداية، كان على ما يرام مع مواعدة راكيل وآريس، ثم أدرك فجأة أنها تستحق الأفضل.

في الأساس، هو السحب والدفع لا يفيدان في قضية الفيلم. مع الحبكة التي كانت بالفعل ضحلة للغاية، تضيف هذه الاستراتيجية إلى الفوضى. تأتي محاولات Feeble لإحيائها على شكل ماضي والد راكيل المتقلب ككاتب. ولكن بحلول الوقت الذي قرر فيه المخرج ماركال فورس أن يلفه، فقد فات الأوان. الحبكة الفرعية ليس لها أرجل، ولا أساس لها، وبالتالي، لا يمكن أن تتراكم عليها.

عندما تفكر مليًا في العثور على قاعدة لـ “Through My Window” في تاريخ الفيلم الحديث، يتبادر إلى الذهن “50 Shades of Grey”. لمزيد من الضغط على الذاكرة، يتبين أنها هي نفسها تمامًا، وإن كان ذلك بدون مشاركة الأسرة. لا يتأثر الأول كثيرًا بهذا العنصر أيضًا، لكنه موجود على الأقل. يبدو الأمر كما لو أن أناستازيا وغراي يبدآن المواعدة من المدرسة الثانوية دون فتات الجنس الغريبة. لذلك ربما يقترب الفيلم من هذه الكلاسيكية من حيث القصة والمشاعر.

فيلم through my window 2022 مترجم

بخلاف “50 Shades”، تشارك “Through My Window” في الحمض النووي المعيب لمعظم أفلام المراهقين الأخرى الجاهزة للبث على Netflix. يتبادر إلى الذهن “إنه كل هذا”. قد يعجبك هذا كثيرًا إذا كنت تستطيع تحمل الرابطة العاطفية بين راكيل وآريس.

لا يترك الفيلم الكثير للخيال. إنه يظهر أوراقه في وقت مبكر جدًا للسماح لأي رومانسية أو دسيسة أو خفية بالتسلل إلى الداخل. ليس هناك مجال لشيء سحري، كما يأمل الفيلم، أن يحدث. الأمل هو أن تؤدي الخيوط الجذابة، التي ترتدي ملابس مثالية، إلى إثارة المشاهد الشاب وتمنعه ​​من إدراك أنه لا يوجد شيء تحت السطح. لن تسمح لهم الصور المرئية بالتفكير كثيرًا فيما يشعرون به عندما يرون الشخصيات الرئيسية على الشاشة.

لكن بالنسبة إلى الشخص الأصولي أو أي شخص لديه بالفعل بعض الميل التحليلي، فإن محاولات الخداع هذه تصبح واضحة في وقت قريب جدًا. الخواء الذي يحتفل به فيلم “عبر نافذتي” قد يجعل البعض “يحافظ على عقلك في المنزل” متعة بالذنب. ولكن في الغالب، فإنه يحبطنا ويغرقنا بشكل أعمق مع السخط حول إلى أين يتجه هذا العالم حقًا.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.