مشاهدة فيلم south of heaven 2021 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم south of heaven 2021 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم south of heaven 2021 مترجم كامل ايجي بست

diana101
بانوراما
diana10130 مايو 2022

مشاهدة فيلم south of heaven 2021 مترجم كامل ايجي بست اكوام ماي سيما من إخراج أهارون كيشاليس، بطولة جيسون سوديكيس، إيفانجلين ليلي، شيا ويغام، جيريمي بوب، أماوري نولاسكو، مايكل باري، مايك كولتر، تينا باركر، وثاديوس جيه ميكسون. ويتحدث الفيلم عن المجرم المدان جيمي يحصل على إفراج مشروط مبكرًا بعد أن قضى 12 عامًا بتهمة السطو المسلح. عند إطلاق سراحه، تعهد بإعطاء آني، حبه في طفولته، الذي يحتضر الآن من السرطان، أفضل عام أخير في حياتها. للأسف ليس الأمر بهذه البساطة.

جيسون سوديكيس هو جيمي راي، يتوسل إلى أن يسمح له بالخروج من مرفق إصلاحي بناءً على سلوكه الجيد والوقت الذي يقضيه حتى يتمكن من قضاء بعض الوقت مع صديقته الصغيرة آني (إيفانجلين ليلي) قبل مغادرتها من سرطان الرئة. الافتتاح بلقطة غير منقطعة لجيمي يلقي خطابًا بخصوص قضيته، من الواضح أن الرجل المضحك هو أكثر من مسؤول عن معالجة مثل هذه الشخصية الدرامية وأن أهارون كيشاليس يعرف كيف يولد هذه المشاعر. على مستوى ما، هناك حالة يجب إثبات أن South of Heaven يستحق المشاهدة لأداء Jason Sudeikis وحده.

فيلم south of heaven 2021 مترجم كامل ايجي بست

اضغط هنا

من الواضح أيضًا أن جيمي لا يهتم حقًا بالعودة إلى الجريمة (عندما نتعلم ما الذي دفعه للمشاركة في عملية سطو مسلح على بنك، فإنه يتماشى مع الشعور بأنه ليس شخصًا فاسدًا وأنه وقع مع حشد خطير) أو حتى التسكع مع الأصدقاء (Jeremy Bobb’s Frank، وهو مجرم تحول إلى رجل أعمال شرعي) يمكن أن يغريه قليلاً على الطريق الخطأ. وقد تم توضيح ذلك كثيرًا عندما قدم ضابط الإفراج المشروط عنه شميدت (وهو ابن عرس غير مرغوب فيه على الفور يلعبه شيا ويغام، حاليًا في سلسلة من الانعطافات المثيرة للإعجاب) فرصة لتسجيل بعض النقود غير القانونية على الجانب ، وهو ما يرفضه جيمي بأدب. نتيجة لذلك ، يلجأ شميدت إلى كليشيهات زراعة المخدرات على جيمي مما يجبر يده على التقاط علبة.

تسير بعض جوانب الشاحنة كما هو مخطط لها؛ لا يفعل الآخرون. ما يمكن قوله هو أن الجثة العرضية تترجم إلى مبلغ مفقود قدره 500000 دولار، مما دفع مجرم مايك كولتر ويت برايس للإعلان عن وجوده. لدى برايس أيضًا أعمال غير محلولة مع شميدت، مما أدى إلى مواجهة بين الاثنين. بشكل أساسي، يؤدي ذلك إلى أخذ برايس آني كرهينة مقابل المال الذي لم يكن لدى جيمي أي فكرة عن مكان وجودها. رداً على ذلك، قرر اختطاف ابن برايس بعد المدرسة لعملة المساومة الخاصة به.

قصة south of heaven 2021 مترجم

في هذه المرحلة، يغير موقع South of Heaven نغمة الجريمة الخطيرة ويتحول إلى مزاج الموت الذي يلوح في الأفق إلى شيء يشبه الكوميديا ​​السوداء التي ترفض بشكل مثير للإعجاب الاختباء من إلحاح الموقف وتهديده. جيمي والشاب تومي (Thaddeus J.Mixson) يلعبان ديناميكياتهما من أجل الضحك (من الصبي الذي يمزح حول احتمال أن يلمسه جيمي أو يحاول الهرب، مما ينتج عنه ذعر من الحياة يتم تقديمه على أنه فكاهة سوداء). إنه أمر مرعب مثل الاختطاف، وهو أمر منطقي أيضًا لأن جيمي ليس لديه نية لإيذاء طفل وموهبة جيسون سوديكيس الكوميدية الطبيعية.

إنه أمر منعش أيضًا أن Evangeline Lilly ليست مجبرة على لعب دور فتاة تبكي في محنة، قلقة إذا كانت ستخرج من هذا على قيد الحياة. آني هادئة قدر الإمكان، ربما لأنها قبلت بالفعل مصيرها في الموت بسبب السرطان. هناك أيضًا شعور بالقوة الداخلية النقية ينبع من داخلها. ومع ذلك، تبدأ في الارتباط مع برايس، التي لديها وسيلة تتعلق بما تمر به. ربما يفسد السيناريو تقاليد النوع ويجد حلاً بخلاف العنف، والذي سيكون ممتازًا ومناسبًا للموضوعات التي يتم تناولها.

نهاية فيلم south of heaven 2021 مترجم

طوال كل هذا، لا يزال South of Heaven يبدو مرتبكًا في بعض الأحيان (تذكر آني أنها لا يمكن أن تكون جزءًا من Jimmy يعود إلى المنزل في وقت متأخر من الليل مرة أخرى كل ليلة، ولكن لاحقًا في الفيلم يقول إنه كان رجلاً مثاليًا خارج حالة واحدة من الجريمة). إذا كان هناك أي شيء، فيبدو أن النص يحاول جاهدًا بعض الشيء في جذب انتباه الجمهور مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك، فإن مثل هذه الإحباطات لا تدوم طويلاً، مع الأخذ في الاعتبار أن صانعي الأفلام قد استثمروا في هذه الشخصيات (يتم استخدام 30 دقيقة جيدة من وقت العرض لمدة ساعتين فقط للتعرف على جيمي وآني).

مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإنه بمثابة خيانة عندما تتحول القصة إلى إراقة دماء. إنها أيضًا قسرية (حتى قبل أن يتم إلقاء السلام من النافذة)، والتي قد تكون أكبر مشكلة مع South of Heaven؛ إنه يبدأ من مكان جاد وينتقل إلى شؤون الانتقام الروتينية، وهو أمر مثير للسخرية بالنظر إلى كيف أن أهارون كيشاليس يريد بشدة أن يكون هذا مميزًا وغير متوقع. على الرغم من أنه في فراغ بدون سياق، فإن استخدام جيسون سوديكيس للبنادق يعد مشهدًا صاخبًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.