ما هو مرض الفنان هشام سليم ؟
ما هو مرض الفنان هشام سليم ؟

ما هو مرض الفنان هشام سليم ؟

Rayan
منوعات
Rayan28 مايو 2022

ما هو مرض الفنان هشام سليم ؟ حيث أكدت منصات إعلامية مصرية صحة خبر إصابته بالسرطان، مشيرة إلى أنه بخير، ويتواجد حاليًا في منطقة العين السخنة.

كشف مصدر مقرب من هشام سليم لـ “غزة تايم” عن تفاصيل حالته الصحية، قائلاً: أصيب هشام سليم بالسرطان في منطقة الصدر في كانون الثاني من العام الماضي، لكنه التزم الصمت حيال أنباء مرضه المخيف، وطالب المقربين منه عدم إفشاء إصابته حتى لا يزعج أحد.

وأضاف المصدر، أن سليم بدأ مرحلة العلاج الكيماوي بالتزامن مع انشغاله بتصوير دوره في مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض في دراما رمضان الماضي حيث كان يصور مشاهده وهو منهك من آثار الجلسات على حالته لكنه أصر على استكمال دوره حتى النهاية.

وأكد المصدر أن هشام استقر وقتها في الغردقة، وعانى بشدة من أوجاع المرض الذي قرر تحمله وحده، بعيدًا عن الأنظار، والذي لا يزال يعاني منه حتى الآن.

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، خبر مرض هشام سليم، ووصوله إلى مرحلة متأخرة من المرض، ووقف العلاج نهائياً.

وفي عام 2017، صرح الفنان سليم أن والده مصاب بالسرطان، وتعامل معه بهدوء وواقعية، مشيرًا إلى أنه عندما ذهب والده إلى الطبيب أخبره بما يعاني منه، لكن الأب رد بأنه لديه موعد مع حفيدته للذهاب إلى السينما.

وأضاف أنه ذهب بالفعل إلى السينما مع حفيدته، وفي اليوم التالي ذهب إلى الطبيب لبدء إجراءات علاجه من مرض السرطان.

وفي وقت سابق تحدث هشام عن أسرار كثيرة عن حياته الشخصية، خلال مقابلة تلفزيونية، موضحًا أنه تزوج مرتين لكنه مطلق الآن، ولا يزال يحب زوجته الثانية ويأمل أن تعود ويتزوجا مرة أخرى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.