مشاهدة برنامج ما خفي أعظم مع تامر المسحال حلقة “قلب المعادلة” عبر قناة الجزيرة بث مباشر
مشاهدة برنامج ما خفي أعظم مع تامر المسحال حلقة "قلب المعادلة" عبر قناة الجزيرة بث مباشر

مشاهدة برنامج ما خفي أعظم مع تامر المسحال حلقة “قلب المعادلة” عبر قناة الجزيرة بث مباشر

diana101
أخبار فلسطينغزة هذا الصباح
diana10127 مايو 2022

مشاهدة برنامج ما خفي أعظم مع تامر المسحال حلقة “قلب المعادلة” عبر قناة الجزيرة بث مباشر والذي يكشف معلومات ومشاهد حصرية عن كواليس وأسرار معركة القدس الأخيرة والعدوان على غزة الأخير.

البث المباشر للبرنامج حلقة “قلب المعادلة” على قناة الجزيرة في تمام الساعة 22:05 من مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر حول الحرب الأخيرة على غزة.

وهو برنامج المعادلة الأعظم الذي يكشف معلومات ومشاهد حصرية عن كواليس وأسرار معركة القدس الأخيرة، العدوان الأخير على غزة، حيث اعتبرت المعركة تحولاً استراتيجياً في مسار الصراع.

برنامج ما خفي أعظم مع تامر المسحال حلقة “قلب المعادلة”

وقالت الجزيرة، إنه في ظل تصاعد التوتر في مدينة القدس المحتلة، تقدم الجزيرة مساء اليوم تحقيقًا جديدًا من البرنامج الاستقصائي، ما خفي أعظم، يقدمه الصحفي تامر المشعل.

وأضافت أن التحقيق الجديد في التحقيق يكشف معلومات ومشاهد حصرية تم الكشف عنها لأول مرة تتعلق بالمعركة التي دارت بين الاحتلال الإسرائيلي وفصائل المقاومة الفلسطينية في أيار من العام الماضي.

وبحسب القناة فإن التحقيق استطاع “قلب  المعادلة” من خلال إجراء مقابلات حصرية تكشف عن بعض مشاهد وأسرار معركة الأيام العشرة التي اعتبرت تحولاً استراتيجياً في مسار الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

بالتزامن مع إعلان الجزيرة عن نيتها عرض البرنامج على شاشاتها مساء اليوم، تزايدت عمليات البحث عن تردد قناة الجزيرة مباشر 2022 من قبل الكثيرين الذين يتابعون البرنامج بجميع حلقاته السابقة.

في هذا المقال، تقدم لكم “غزة تايم” البث المباشر لقناة الجزيرة لمتابعة أحداث الحلقة الجديدة من برنامج “ما هو خفي أعظم” الذي يقدمه الإعلامي الفلسطيني تامر المسحال.

يأتي عرض الحلقة الجديدة بعد أكثر من أسبوعين على استشهاد مراسلة الجزيرة في فلسطين شيرين أبو عاقلة، خلال تغطيتها لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين، يوم الأربعاء 11 مايو 2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.