شاهد: تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي 2022 في مطروح
تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي 2022 في مطروح

شاهد: تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي 2022 في مطروح

Rayan
بانوراما
Rayan24 مايو 2022

تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي 2022 في مطروح حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلغاء امتحان اللغة الإنجليزية. وقال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إنه تم إلغاء امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح بعد التأكد من تسريب الامتحان.

وبدأ 11701 طالبًا وطالبة من طلبة الشهادة الإعدادية بالمحافظة أداء الامتحان اعتبارًا من يوم السبت 21 مايو الجاري وينتهي يوم الخميس 26 من الشهر الجاري. وأجرى الطلاب حتى الآن مواد اللغة العربية والخط والإملاء يوم السبت الماضي

وكان من المقرر، اليوم الثلاثاء، إجراء امتحان اللغة الإنجليزية والتربية الدينية، لكن تم تسريب الامتحان. وأعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح أن امتحان اللغة الإنجليزية سيكون الخميس المقبل.

تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي 2022 في مطروح

وكان من المقرر أن يخضع طلاب الشهادة الإعدادية بمرسي مطروح لاختبار الدراسات فقط، لكن تسرب الامتحان جعلهم يواجهون مادتين، اللغة الإنجليزية والدراسات، بحسب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي وقت سابق، أكد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن 11510 طالبًا في المرحلة الإعدادية تقدموا لامتحاناتهم منذ يوم السبت الماضي 21 مايو وحتى 26 مايو 2022 من خلال 110 لجان امتحانات على مستوى المحافظة.

ووجه محافظ مطروح بضرورة توفير كافة وسائل الراحة والجو المناسب للطلاب والمراقبين لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات الرئيسية أقيمت بالديوان العام للمديرية وربطت بجميع الغرف الفرعية في جميع الإدارات التعليمية في مدن ومراكز المحافظة، لمتابعة الموقف والعملية الامتحانية مباشرة والتعامل بسرعة مع أي مواقف قد تظهر وتذليل أي عقبات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.