شاهد: تسريب حل امتحان الاحياء للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022
تسريب حل امتحان الاحياء للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022

شاهد: تسريب حل امتحان الاحياء للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022

Rayan
بانوراما
Rayan24 مايو 2022

يتضمن تسريب حل امتحان الاحياء للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022 الخيارات التي عليك اختيارها في الامتحان الإلكتروني من أجل الحصول على الدرجة الكاملة. حيث تقدم الطلاب لامتحان الأحياء الثانوي بالصيغة الإلكترونية، والذي مثل 70% من الأسئلة، والامتحان الورقي الذي مثل 30% من أسئلة الامتحان.

أعلنت وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي، أنه لا يوجد على الإطلاق أي تسريب لامتحانات الثانوية العامة بالكامل، ولا يوجد تسريب في أي مرحلة أخرى من التعليم. جدير بالذكر أن التسريبات المتداولة عبر المواقع والمزعم تسريب امتحان الأحياء ليست في الواقع مجرد شائعات، ولا يجب أن يخشى الآباء من أي امتحانات لأنها مؤمنة بها بشكل صحيح ودقيق للغاية.

تسريب حل امتحان الاحياء للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022

وأكدت المصادر أن الامتحانات تجري بشكل منتظم وهادئ، ولم تكتشف اللجان أي مشاكل أو مخالفات من الطلاب خلال فترة الامتحان. فيما أكد مصدر مسؤول في الوزارة أنه يمكن للطلاب مراجعة الدروس والمناهج المخصصة لهم من خلال الاستمارات المقدمة من الوزارة على رابط بوابة الثانوية العامة على الإنترنت.

وشددت الوزارة على ضرورة إتباع الطلاب للإجراءات الاحترازية خلال فترة وجودهم في اللجان والالتزام بالمباعدة الاجتماعية. وارتداء الكمامات حفاظًا على الصحة والسلامة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. كما أكدت خلال الساعات الماضية أن العديد من الطلاب تمكنوا من الاستفسار عن النتائج من خلال الرابط الرسمي المعلن من الوزارة، وتتمنى أسرة الموقع التوفيق للجميع والنجاح لجميع الطلبة.

لم تتباطأ عمليات البحث في الساعات الماضية لمعرفة حقيقة تسريب الاختبار حيث تهم القضية العديد من الطلاب وأولياء الأمور كما أثارت بعض الجدل. لكن وزارة التربية والتعليم أشارت إلى ضرورة تجاهل الطلاب وعائلاتهم سماع هذه الشائعات وعدم الانجرار إلى أخبار كاذبة. والتركيز أولاً على التقاط دروسهم ودراستها حتى يتمكنوا من إجراء الاختبارات بأمان وتجنب إضاعة الوقت.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، أن جميع التسريبات المتداولة على منصات السوشيال ميديا غير رسمية، حيث يتم الاحتفاظ بالاختبارات في مراقبة المدرسة بطريقة آمنة. لذا فإن جميع التسريبات غير رسمية وغير حقيقية والامتحانات المتداولة هي للسنوات الماضية فقط. لذلك يجب ألا تثير اللبس مع هذه الشائعات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.