تحميل لعبة جاتا gta san andreas للاندرويد للهاتف مجانا
تحميل لعبة جاتا gta san andreas للاندرويد للهاتف مجانا

تحميل لعبة جاتا gta san andreas للاندرويد للهاتف مجانا

Rayan
بانوراما
Rayan21 مايو 2022

تحميل لعبة جاتا gta san andreas للاندرويد للهاتف مجانا إذا كنت لاعبًا حقيقيًا ، فلن تفكر حتى في استخدام الغش! تعد San Andreas أكثر صعوبة من ألعاب Grand Theft Auto السابقة، ولكن لا يزال من الممكن إكمالها دون غش.  إذا لم تتمكن من اللعب بشكل جيد، فقد ترغب في تجنب القيام بأي شيء خطير أو أحمق في اللعبة. تذكر أن الغش يمكن أن يجعل من المستحيل إكمال بعض المهام كما يمكن أن يضر باللعبة بشكل لا يمكن إصلاحه.

جرب طرقًا مختلفة لإكمال مهمة صعبة. هناك العديد من المهام التي عليك التعامل معها بطريقة واحدة فقط، ولكن هناك العديد من المهام التي يمكنك أن تكون مبدعًا فيها أيضًا. لا تتردد في أخذ طائرة هليكوبتر للقيام بمهمة إطلاق النار والهبوط على سطح قريب لقنص الأعداء، أو هزيمة الحاجز عن طريق تسريع السيارة الثقيلة إلى سرعة الاصطدام ثم القفز منها وهي تندفع للأمام، وتعثر أصغر وأسرع سيارة للمتابعة بمجرد تدمير الحصار.

إذا لم تتمكن من جعل الأشياء تعمل بطريقة واحدة، فاستمر في إعادة محاولة المهمة من زوايا مختلفة وبأسلحة ومركبات مختلفة. لا تستسلم أبدًا، وستجد في النهاية طريقة لاجتياز المهمة. وعلى عكس ألعاب GTA الأخرى، فإن بطل الرواية في San Andreas  Carl “CJ” Johnson لديه مجموعة واسعة من الإحصائيات التي يمكن تغييرها من خلال اختيارات اللاعب.

تحميل لعبة جاتا gta san andreas للاندرويد للهاتف مجانا

اضغط هنا

مع الإحصائيات العالية، تصبح المهام أسهل بكثير؛ مع إحصائيات منخفضة، يمكن أن تصبح شبه مستحيلة. الاستثمار في الإحصائيات مثل القدرة على التحمل، والعضلات، وقيادة المركبات والدراجات، ومهارة السلاح، والاحترام يجعل إنجاز المهام أسهل. يمكن أن يكون القيام بذلك في العالم المفتوح بمثابة ممارسة لأخذ المهام.

اعرف ماذا تفعل عندما تنفد صحتك. بدلاً من الغش للحصول على مزيد من الصحة، يمكنك التجدد عن طريق تناول الطعام أو شرب الصودا أو ركوب سيارة إسعاف. تقدم جميع الخيارات المذكورة أعلاه القليل جدًا من الزيادات الصحية، لكنها أفضل بكثير من الغش. يمكنك أيضًا تحميل عملية حفظ سابقة لاستعادة كل الصحة والدروع والأسلحة، ولكن تأكد من أن لديك حفظًا حديثًا عن طريق الادخار كثيرًا حتى لا تفقد الكثير من التقدم.

تعلم كيفية استخدام المسدسات دون اللجوء للغش. عادةً ما يقوم المبتدئ العادي أو الغشاش بإفرازهم. لكن أين المتعة في ذلك؟ الخيار الآخر الوحيد الذي لديك هو البحث عنهم، والذي يمكن أن يكون مملاً وخطيرًا في نفس الوقت. ومع ذلك، يمكن أن يكون للغش تأثير أكثر خطورة يتمثل في خفض تصنيفك الإجرامي.

تعلم كيفية الحصول على النقود. يمكنك الحصول على المال عن طريق المقامرة أو قتل تجار المخدرات أو القيام بحيلة على الدراجة من برج لوس سانتوس. (إذا أدت المقامرة إلى نتائج عكسية، يمكنك إعادة ضبط اللعبة لاستعادتها). تعرف على كيفية تغيير المستوى المطلوب. كالعادة، سيأخذ العديد من اللاعبين الطريق السهل وغير النزيه لضبط المستوى المطلوب.

لعبة جاتا gta san andreas للاندرويد

بالرغم من ذلك، هناك حيل بسيطة حول كيفية إزالة المستوى المطلوب، مثل تلقي “رشاوى”، أو القيام بمهام خاصة، أو إنقاذ اللعبة. تعلم كيفية الحصول على المركبات.لسوء الحظ، يمكن الحصول على العديد من هؤلاء فقط عن طريق الغش. للحصول على مركبات رائعة، قد تضطر إلى القيام ببعض الأشياء التي تشبه الغش. بالنسبة إلى Phoenix، يمكنك حفظه في المرآب الخاص بك، وسيبقى هناك.

يمكن الحصول على شاحنة Monster وHotring Racer وBloodring banger بوسائل اللعب العادية. (يمكن الوصول إلى الشاحنة Monster ومتسابق Hotring في الملعب في Los Santos على بعد بضعة أقدام فقط من شارع Grove Street. إنه أمر سهل للغاية، ما عليك سوى القيام بمناورة PIT التي ستجعلهم يخرجون عن نطاق السيطرة ويمنحك مزايا. لا تفعل تدميرهم، تحت أي ظرف من الظروف).

يمكن أيضًا الحصول على Hunter وHydra وStuntplane بدون غش، لكن Hunter وStuntplane سوف تتطلب منك القيام ببعض المهام في AC tower Graveyard، بينما يتم الحصول على Hydra طوال القصة. للحصول على الطائرة البهلوانية، احصل على الفضة على الأقل في جميع الاختبارات في البرج. بالنسبة للصياد، أنهي جميع الاختبارات بالرتبة “الذهبية”. قد يكون الأمر صعبًا في البداية، لكنك ستجده سهلاً بعد بضع ساعات من اللعب.

تعرف على كيفية التعامل مع عمليات إطلاق النار. عادة، سيستخدم اللاعبون قاذفة الصواريخ والنار. من الأسهل الحصول على الأسلحة الصغيرة التي لن يتم الحصول عليها من خلال الغش، ولكن من خلال العثور عليها. Minigun قوي للغاية لأنه قادر على تدمير سيارة بثلاث رصاصات فقط، ويحتوي على 500 رصاصة بشكل افتراضي. إذا أخذتها من مزرعة تورينو، فلن يكون لديك سوى 200 رصاصة، ولكن من خلال حفظ السلاح واستعادته بشكل متكرر، يمكنك بسهولة تجاوز 200 طلقة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.