شاهد حفلة رشا رزق في موسم جدة

Rayan21 مايو 2022
حفلة رشا رزق في موسم جدة
حفلة رشا رزق في موسم جدة

حفلة رشا رزق في موسم جدة حيث أحيّت الفنانة السورية الموسم الترفيهي بحفل غنائي قدمته على مسرح قرية الأنمي بمنطقة “سيتي ووك”. وبث الحساب الرسمي لـ “قرية الأنمي” عبر تويتر لقاء مع رشا بعد الحفل. أعربت خلاله عن سعادتها الكبيرة بالحفل، والحب الذي رأته في جمهور السعودية.

وقالت رشا “إنها المرة الأولى التي تقدم فيها حفلات جماهيرية للأنمي في المملكة العربية السعودية وضمن موسم جدة”، معربة عن شكرها للجمهور السعودي. وقدمت الفنانة السورية مجموعة من أشهر أغاني مسلسل الرسوم المتحركة التي عرضتها في السنوات الماضية منها أغنية “عهد الأصدقاء” و”دروب ريمي” و”فرسان الأرض”.

اشتهرت رشا بأداء “تتر” في عدد من المسلسلات الكرتونية التي عرضت على قناة “سبيستون” الفضائية، والتي تم تسجيل شعارها “سبيس تون، قناة شباب المستقبل” بصوت رشا . بالإضافة إلى تقديمها أعمال الدبلجة والتأليف للأطفال على عدة قنوات فضائية.

حفلة رشا رزق في موسم جدة

وأعرب مغردون عن شوقهم وحماسهم للقاء رشا رزق أشهر صوت في مسلسل الكرتون على قناة الأطفال سبيس تون.
وتم طرح التذاكر من خلال نقاط البيع الإلكترونية لموقع موسم جدة، بسعر 150 ريالاً للعادي، و200 ريال لكبار الشخصيات.

بدأت فعاليات موسم جدة 2022 بالعديد من العروض الشيقة والبرامج المتنوعة والتجارب الدولية الجديدة، بعد الانتهاء من البرنامج المخصص لانطلاق فعاليات كل منطقة . بما في ذلك منطقة الماسة التي تضم منطقة قرية أنيمي بأكملها.

رشا رزق من المطربات السوريات من مواليد دمشق. فنانة من مواليد 1976م. ولدت في اليوم الخامس من شهر آذار وهي في الخامسة والأربعين من عمرها. وهي أيضا من أصل سوري وهي من أصل سوري وهي مسلمة. وقد تنوعت موهبتها وتضمنت العديد من الأعمال الفنية منها الدبلجة والغناء والتأليف والتوزيع. تتحدث رشا رزق بعدة لغات منها الفرنسية والعربية والإنجليزية.

درست الموسيقى العربية في سن التاسعة وشاركت في العديد من الأنشطة الموسيقية وهي أول فرقة ليزر تعمل فيها، ثم شكلت فرقتها مع زوجها إبراهيم سليماني وهي فرقة الأفق التي حققت نجاحًا كبيرًا والتي تأسست عام 1996م.

مجموعتها الحالية هي فقة إطار شمعة وهي جزء من مجموعة فنانين. في عام 1997، اجتازت امتحان القبول في المعهد العالي للموسيقى ودرستها غالينا خالديفا وناتاليا كيريشنكا، وتخرجت في عام 2002. إبراهيم سليماني هو زوجها وهو أحد الموسيقيين والملحنين في سوريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.