مشاهدة فيلم brothers 2009 مترجم كامل على ايجي بست

Rayan17 مايو 2022
مشاهدة فيلم brothers 2009 مترجم كامل على ايجي بست
مشاهدة فيلم brothers 2009 مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم brothers 2009 مترجم كامل على ايجي بست والذي يدور حول عائلة ملتوية من شكلها الطبيعي عندما يغادر الأب للخدمة في أفغانستان بعد عودة أخيه من السجن مباشرة، فالأخ الصالح يذهب إلى طريق الأذى بينما الأخ السيئ محمي من سوء سلوكه.

يلعب الأخوان ممثلان شابان بارزان لم أفكر في أنهما أخوان معقولان من قبل، لكني أفعل ذلك الآن. توبي ماغواير هو النقيب سام كاهيل، متزوج بحرارة من غريس (ناتالي بورتمان)، والد إيزابيل وماجي. جيك جيلينهال هو شقيقه، تومي، بعد أن قضى فترة حكم بتهمة السطو المسلح. والدهم هانك كاهيل (سام شيبرد)، لا يخفي كثيرًا عن فخره بسام وازدرائه لتومي.

لكن تومي يحاول بطريقته الخاصة تجنب المزيد من المتاعب. تصل أنباء عن وفاة سام في حادث تحطم مروحية في أفغانستان. يتعامل بورتمان مع هذه الضربة، والفيلم بأكمله، بطريقة ناضجة بشكل مؤثر؛ يضاعف حبها لبناتها. يحاول تومي، بشكل محرج، وبخوف تقريبًا، مساعدتها في وظائف حول المنزل كان سيفعلها سام. إنها لا تريد هذه المساعدة، لكنها تلين بمرور الوقت. إنها تعرف كل شيء عن تاريخ تومي، لكنها تزوجت به.

فيلم brothers 2009 مترجم كامل ايجي بست اضغط هنا

ومع وفاة Sam، وتربية الأم الفتاتين ومحاولة تومي المساعدة، هناك احتمال أن يتقارب الناجون. ما إذا كانوا يفعلون ذلك ليس موضوع الصورة. يصبح هذا هو ما إذا كان سام يشك في أنهم يفعلون ذلك، وماذا يفكر في ذلك. ليس من المفسد أن نلاحظ أن Sam لم يمت في الحادث، لأنه من أول فيلم “Brothers” يظهره على قيد الحياة في أفغانستان.

يقطع الفيلم بين الحياة في المنزل والتعذيب الوحشي لطالبان. يتم التعامل مع مشاهد السجين بواقعية قاسية، تظهر سام في قبضة مفارقة أخلاقية وعاطفية تجعله، كما أقول، من الضروري أن يرتكب أفعالًا لن يغفر لنفسه أبدًا. يعود إلى المنزل. لقد استقبل بالحب والفرح. لا يشعر بالسعادة في المقابل.

يعاني سام من ندوب عميقة لدرجة أن المشاعر العادية غير متاحة له، وهو غريب حتى تجاه أطفاله. لا يخفي كثيرًا أنه يشتبه في أن غريس وتومي ربما كانا نائمين معًا. ما الذي يمكن أن يريحه ، خاصة عندما، إذا مات، فربما يكون هذا شيئًا يرغب فيه؟ ودائمًا ما يكون ذنبه الذي لا يطاق محبوسًا في الداخل.

شيريدان ومصادر سيناريوهاته تجعل “الإخوة” أكثر من مجرد دراما عن الحرب والزواج. يتعلق الأمر بما يمكننا أن نسامح أنفسنا لأجله – وكان هذا أيضًا موضوعًا تم عرضه في أفلام شيريدان. بصفته كاثوليكيًا أيرلنديًا في الستين من عمره، نشأ ليشعر كثيرًا بالذنب. أصبح هذا فيلم توبي ماجواير للسيطرة، ولم أر فيه هذه الأعماق المظلمة من قبل. يمتلك الممثلون هدية عظيمة تفاجئنا، إذا وجدوا المواد المناسبة في أيديهم.

فيلم brothers 2009 مترجم

الممثلون الرئيسيون، مع ظهور شيبرد حسن التوقيت وغير المبالغة في التمثيل، يجعلون هذه قصة محددة عن أشخاص معينين، وتتجنب الإغراءات نحو الميلودراما. يتعلق الأمر بالذنب والسعادة، وكيف يعامل تومي ذنبه بفعل صالح، ويغرق سام في تدمير نفسه. بصفتها أمًا تسعى إلى الحفاظ على بناتها في المنتصف، فإن بورتمان هي القلب العاطفي للقصة، لأن الأمهات لعائلات كثيرة.

“الإخوة” هو إعادة إنتاج قريبة جدًا لفيلم دانمركي عام 2005 لسوزان بير، والذي قامت ببطولته الأم كوني نيلسن، تلك الممثلة الدنماركية الرائعة في المنزل أيضًا باللغة الإنجليزية بنفس القصة، نفس الشخصيات، نفس الأزمة الأخلاقية. لا يمكنني أن أخطئ في طبعة شيريدان إلا بطريقة ربما لا يفهمها سوى مشاهدي الأفلام ذوي الخبرة.

كان الفيلم الدنماركي، المرتبط بشكل فضفاض بحركة الدوغما، أكثر خشونة، اهتزازًا، وأكثر ارتجالية: لذلك، أكثر واقعية، أقل خيالًا. قد تجد أنه من الممتع مشاهدة الفيلمين معًا. إذا كان صحيحًا أن الفيلم لا يتعلق بما يدور حوله ولكن كيف يدور حوله، فسوف يدفعك هذان الشخصان إلى أن تسأل نفسك كيف يجب أن يكون الفيلم عن هذه القصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.