كم اصبح عمر حلا الترك اليوم في عيد ميلادها ؟

Rayan17 مايو 2022
كم اصبح عمر حلا الترك اليوم في عيد ميلادها ؟
كم اصبح عمر حلا الترك اليوم في عيد ميلادها ؟

كم اصبح عمر حلا الترك اليوم في عيد ميلادها ؟ احتفلت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك اليوم بعيد ميلادها العشرين، وهي إحدى نجمات الخليج العربي منذ أن كانت في السابعة من عمرها. كما احتفلت والدتها منى الساير، بعيد ميلاد ابنتها الذي يصادف 15 مايو.

نشرت منى الساير، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة لابنتها هالة في طفولتها وعلقت على الصورة واحتفلت بعيد ميلاد حلا العشرين. وتفاعل عدد كبير من متابعي منى الساير مع الصورة، وتمنى أن تكون علاقة الأم وابنتها في أفضل حالاتها قريبًا.

كم اصبح عمر حلا الترك اليوم في عيد ميلادها ؟

اللافت أن حلا لم تتفاعل مع تهنئة والدتها بعيد ميلادها، حيث تجاهلت الرد على التهاني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيما شاركت التهاني من العديد من متابعيها وعائلتها من خلال “القصة” على حسابها على “انستجرام”.

يشار إلى أن حلا تجاهلت تهنئة والدتها لها بمناسبة نجاحها في الإعلان الذي قدمته في رمضان الماضي. حلا الترك فنانة بحرينية دخلت مجال الفن في وقت مبكر، وكان برنامج (Arab Got Talent) بوابتها إلى النجومية، حيث استحوذت على قلوب الناس بأدائها الجميل.

أثارت حياتها الشخصية الكثير من الجدل، بدءاً من طلاق والديها، وزواج والدها المنتج محمد الترك، والفنانة المغربية دنيا بطمة، وقضايا حضانتها وأخواتها. ثم قامت بمقاضاة والدتها، لاسترداد حقوقها المالية منها. تعيش حلا اليوم حياة مستقرة في دبي، حيث تكمل دراستها الجامعية وتواصل نشاطها الفني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.