تنزيل فوت درافت فيفا 22 موبايل
تنزيل فوت درافت فيفا 22 موبايل

تنزيل فوت درافت فيفا 22 موبايل

Rayan
منوعات
Rayan17 مايو 2022

تنزيل فوت درافت فيفا 22 موبايل بمجرد الانتهاء من بناء فريقك، يمكنك بدء الجولة. كل جولة بحد أقصى أربع مباريات. كلما حصلت على انتصارات أكثر، كلما كانت المكافآت أفضل. بمجرد أن تخسر لعبة، يتم استبعادك من الوضع. إذا لم تحقق ربحًا أو لم تحصل على ربح فحسب، فستكون هناك احتمالات كبيرة بأنك لن تحقق أي ربح. تُلعب اللعبة بشكل طبيعي ضد المعارضين عبر الإنترنت.

الشيء المميز في FUT Draft هو أنه لم يتغير أبدًا. أتذكر الاسترخاء في FIFA 16، والبكاء بشأن مهارتي غير الموجودة والقفز إلى FUT Draft. بناء فرق جيدة، واللعب ضد لاعبين غير سامين، وفي النهاية، بعض المكافآت اللائقة في انتظارك. المسودة إلى المجد هي الكلمة الأساسية. هذا الوضع هو أفضل طريقة لاستثمار نقاط FIFA بكفاءة..

إذن، متى يكون FUT Draft هو الخيار الأفضل؟ من الواضح، بعد دوري نهاية الأسبوع المليء بالتعب. دردش مع الأصدقاء في حفلة واحصل على أربعة انتصارات سهلة ومريحة. للتوضيح، FUT Draft ليس الوضع الذي تلعبه كل يوم ويجب أن تضخ كل عملاتك المعدنية فيه. ويبدو بديل لطيف إذا لم تكن المكافآت صعبة للغاية.

تنزيل فوت درافت فيفا 22 موبايل اضغط هنا

كما ذكرنا سابقًا، فإن FUT Draft موجودة منذ FIFA 16. ولم يتم تحديث المكافآت حقًا منذ ذلك الحين. إذا تم إقصائك، وبكثير من الحظ، ستحصل على رمز FUT Draft، وإلا فسيكون مزيجًا من الحزم الذهبية والفضية السيئة. بمعنى آخر، المكافآت عشوائية، لكن عادة ما يكون هناك ثلاث مجموعات مختلفة فقط يمكنك الحصول عليها.

إذا فزت ، ستحصل على مزيج من حزم الذهب السيئة وإذا فزت باثنين، فعادة ما تكون هناك حزمة جامبو ذهبية متميزة (15 قيراط) وحزمة ذهبية متميزة (7.5 كيلو). إذا خسرت في النهائي، فستكون بين 15 و25 ألف حزمة، لذلك لن تحصل على أي شيء جيد تقريبًا.

مع أربعة انتصارات، هناك خيارات مختلفة. مع الكثير من الحظ، ستحصل على حزمة 50 كيلو. خيار آخر هو مزيج من العملات المعدنية، حزم 35 و25 ألفًا. بخلاف ذلك، تعطينا EA حزمًا ذهبية نادرة فقيرة (25 قيراطًا) جنبًا إلى جنب مع عبوات الذهب العادية. إنه ليس عادلاً وغير كافٍ لتحقيق أربعة انتصارات.

سيكون التحديث رائعًا حقًا لهذا الوضع. مع أربعة انتصارات، يجب أن تحقق ربحًا دائمًا، على سبيل المثال يمكنك دائمًا الحصول على 15000 قطعة نقدية لأربعة انتصارات بالإضافة إلى حزم. لكن بالتأكيد لا يجب أن تخسر بعد هذا الإنجاز. الآن، هذه ليست مشكلة كبيرة، المسودة لا تزال ممتعة، لكن تغيير المكافآت وجعلها أكثر عدلاً سيكون خطوة جيدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.