شاهد: حقيقة فضيحة عسل حسام ملكة جمال العراق

Rayan17 مايو 2022
حقيقة فضيحة عسل حسام ملكة جمال العراق
حقيقة فضيحة عسل حسام ملكة جمال العراق

حقيقة فضيحة عسل حسام ملكة جمال العراق عالم الموضة والجمال والموضة يشغل الفتيات بشكل كبير، ويحتل أكبر وقت في حياتهن، والبعض لديهن هوس بالجمال، لذلك يخضعن لعمليات التجميل والانتباه المبالغ فيه، وينفقن كل ثروتهن على الأدوات ومستحضرات التجميل وعناية بالجلد.

البعض منهم مهووس بالمشاركة في مسابقات الجمال التي يتم الإعلان عنها سنويًا. ومن المعروف أن العديد من النجمات العربيات مثل نادين نسيب نجيم على سبيل المثال، كانوا من المشاركات والحاصلات على لقب ملكة الجمال ثم اندمجن في عالم الفن والتمثيل وحقق نجاحًا كبيرًا في كلا المجالين.

العراق من الدول المهتمة بمسابقات الجمال السنوية، ويتم تتويج ملكات الجمال سنويًا، وقد أضافت بعض المواسم اهتمامًا بالرجل وترشح أيضًا لتصبح ملكة جمال العراق أيضًا، وهذا يتنبأ بانتقال هوس الجمال والموضة إلى الرجال كذلك.

مؤخرًا، توج العراق، ممثلًا بوزارة الثقافة العراقية، عارضة الأزياء “عسل حسام” وحصلت على لقب ملكة الأناقة، برفقة الفائز باللقب مصطفى الأسدي، بعد منافسة شرسة مع المتسابقين، والتي نتج عنها انتصار حسام والأسدي فيها لعام 2021.

فضيحة عسل حسام ملكة جمال العراق

https://youtu.be/SQ7zurbKuGw

وفي نهاية المسابقة، ظهرت عارضة الأزياء، عسل حسام، بفستان لامع ومنمق، معتمدة على مستحضرات التجميل الهادئة، على عكس ما هو سائد في العراق والذي يظهر ببودرة كثيفة. أما الأسد الذي حصل على لقب ملك الأناقة، فقد ظهر معها أيضًا مرتديًا بدلة رمادية أنيقة، وكان يرتديها جاكيت سماوي مع حذاء الجمل، كما بدا أنيقًا.

وعادة ما ترعى وزارة الثقافة والآثار العراقية هذا النوع من المسابقة التي انطلقت لأول مرة عام 1947، ومنذ ذلك الوقت حرصت على إقامتها في مواسم عديدة، حيث يشارك فيها متسابقون من كافة المحافظات العراقية. وبخصوص الأخبار المتداولة حول فضيحة عارضة الأزياء فيبدو أنها من بين الشائعات التي تؤثر على المشاهير كل فترة. فهي من المشاهير التي تمتلك حسابًا مشهورًا على إنستجرام ولديها أكثر من 443 ألف متابع من مختلف دول العالم.

وتمتلك الفتاة المودل العراقية على صفحتها الرسمية على إنستجرام 443 ألف. كما شهدت متابعة واسعة من قبل الجمهور العربي في مختلف البلدان الذي يحب متابعة أنشطتها والصور التي تقوم برفعها على صفحتها بشكل مستمر، ويعلقون عليها ويتفاعلون معها، كما أنها تتفاعل مع جمهورها دائمًا وتخبرهم بتفاصيلها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.