سامسونغ تخفض توقعاتها لمبيعات هواتفها القابلة للطي في 2023
سامسونغ تخفض توقعاتها لمبيعات هواتفها القابلة للطي في 2023

سامسونغ تخفض توقعاتها لمبيعات هواتفها القابلة للطي في 2023

كازم كازم
أخبار الساعةجديد التقنية
كازم كازم17 يوليو 2022

خفضت شركة سامسونج توقعاتها لمبيعات هواتفها القابلة للطي Galaxy Fold 5 وGalaxy Flip 5، والتي من المتوقع إطلاقها في عام 2023. حيث قدرت الشركة مبيعاتها من أجهزتها المستقبلية بنحو 10 ملايين وحدة، على مستوى زمني يمثله في النصف الثاني من العام المقبل فقط، مقارنة بتوقعاتها لمبيعات Galaxy Fold 4 وGalaxy Flip 4 للعام الحالي.

وفقًا لتقرير صادر عن ETNews، يرى العملاق الكوري أن إصدارات الهواتف القابلة للطي ستحقق مبيعات تصل إلى 15 مليون وحدة عند إطلاقها في أغسطس المقبل.

على الرغم من تراجع توقعات سامسونج لمبيعات هواتفها، إلا أن هذه التوقعات لا تزال تفوق مبيعات أجهزة Galaxy Fold 3 وFlip 3 التي بلغت 7.1 مليون دولار. وهي قفزة كبيرة في الطلب على عائلتين Samsung Galaxy القابل للطي.

وأشار التقرير إلى أن التصميم الطولي القابل للطي من سامسونج لهواتف Galaxy Flip جذاب بشكل واضح للمستخدمين، حيث أن إجمالي المبيعات المتوقعة من Galaxy Flip 5 يحصد التوقعات بـ 8 ملايين وحدة. في حين أن المليونين المتبقيين سيكونان لهاتف Galaxy Fold 5.

وكشف التقرير أيضًا عن مجموعة من المواصفات للهواتف الجديدة، حيث سيلتزم Galaxy Z Fold 5 بتصميم كاميرا ثلاثية العدسات، بحيث تأتي العدسة الرئيسية مع مستشعر تصوير Samsung ISOCELL GN3 بدقة 50 ميجابكسل. بينما كاميرا السيلفي ستأتي بمستشعر بدقة 12 ميجابكسل، وستكون عدسة واحدة فقط أسفل زجاج الشاشة بينما لم تترك كاميرات جالكسي فليب 5 أي تفاصيل.

من المتوقع أن يأتي الجيل الخامس من هواتف Galaxy Flip وGalaxy Fold بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 المستقبلي، بينما سيعتمد الهاتفان Galaxy Flip 4 وGalaxy Fold 4 على أحدث معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

كشفت تسريبات جديدة من موقع 91mobile عن تصميم جالكسي فليب 4 من جوانب مختلفة، وكشف ذلك عن التصميم الجديد لمفصلة الهاتف المتوقعة، حيث سيصبح تصميمه أكثر قدرة على حمل عمليات الطي، بالإضافة إلى صغر حجمه المفصل، سيشارك تصميمه مع التركيب التفصيلي وتصميم الهاتف القادم Galaxy Fold 4.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.