شاهد: فيديو كنتاكي يتصدر تويتر في الكويت
فيديو كنتاكي يتصدر تويتر في الكويت

شاهد: فيديو كنتاكي يتصدر تويتر في الكويت

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم16 يوليو 2022

تباينت ردود فعل المتابعين على مواقع السوشيال ميديا بشأن تداول مقطع فيديو كنتاكي تصدر منصة تويتر في الكويت. والذي تضمن شجارًا بين مواطنة وموظف في أحد مطاعم كنتاكي.

وانتشر مقطع فيديو تحت اسم وهاشتاج “فيديو كنتاكي” على موقع التواصل “تويتر”، يوثق حقيقة أن سيدة كويتية تلفظت بكلمات بذيئة على موظف في فرع مطعم “كنتاكي” وهي تهاجمه بقول “يا زبالة” و”يا نعال”، قبل أن تتحداه بطلب الشرطة.

استمرت المرأة في إهانة الموظف الذي حاول تفاديها، بينما استمرت في شتمه بكلمات بذيئة وقذفه في النهاية. فيما تعرضت المرأة لانتقادات لرد فعلها الذي وصفه كويتيون بأنه مسيء للمرأة الكويتية، ومن بين من شددوا على ضرورة معرفة أصل الحادث.

فيما أكد آخرون أن فيديو كنتاكي تويتر الكويت قديم ولم تسجل أي حالة فيه. حيث كشف ثامر الدخيل بو راشد حقيقة فيديو الكويت، بعد أن انتشر على نطاق واسع وعلى نطاق واسع على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وأشار إلى أن الحادث وقع في كنتاكي الشامي في نوفمبر الماضي ولم تسجل أي حالة بشأنه في ذلك الوقت.

وبين أن خدمة مدير المجتي عليه قد أنهيت بعد نحو شهر من الحادث لأسباب تشغيلية فنية بحتة ولا يوجد ما يبرر تداول حادث فيديو كنتاكي.

اشتهرت منصات التواصل الاجتماعي بسرعتها في نشر الأخبار عن أي حدث غير مألوف أو قد يظهر في الوسط، وهذا ما حدث مع فيديو كنتاكي الكويت، حيث تم تداوله بشكل واسع خلال دقائق معدودة.

وأحاطت به حالة من الغضب والاستياء الشديد، بسبب تصرف المواطنة الكويتية تجاه الموظف في مطعم كنتاكي، الذي التزم الصمت ولم يرد عليها بأي نوع من الإهانات، في خضم حالة من الذهول والبلاء أصابت من هم في الموقف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.