إجابات امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2022 نموذج 1+2
إجابات امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2022 نموذج 1+2

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2022 نموذج 1+2

كازم كازم
2022-07-18T17:53:47+03:00
بانوراما
كازم كازم18 يوليو 2022

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الانجليزي توجيهي الأردن 2022 نموذج 1+2 لطلبة الثانوية العامة والذي قدم إليه آلاف الطلاب من جميع المحافظات، اليوم الاثنين 18 تموز، في جميع مدارس المملكة الأردنية الهاشمية.

أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2022 نموذج 1+2 نضعها بين يديك مع انتهاء موعد الامتحان الذي تقدره وزارة التربية والتعليم في البداية لمدة ساعتين، تبدأ من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، مع امكانية إضافة وقت اضافي.

ويدخل طلاب المرحلة الثانوية الفرع العلمي في الأردن فترة راحة تبدأ من الخميس والجمعة على أن يعودوا يوم السبت لأداء امتحان علوم الحياة أو الأحياء، بينما الفرع الأدبي أمامهم مبحث تاريخ العرب والعالم، وعلوم الحاسويب والفرنسي.

تختتم امتحانات الثانوية العامة في الأردن، الاثنين المقبل، بامتحان علوم الأرض والبيئة للفرع العلمي، فيما يأتي موعد امتحان اللغة العربية، وتخصص الورقتان الأولى والثانية للفرعين للفرعين الشرعي والأدبي بلا استثناء.

في اليومين الماضيين، ركزت الصفحات التعليمية المتخصصة على امتحان اللغة الإنجليزية لإعداد الطلاب لهذا الاختبار المهم لهم، حيث قاموا بنشر اختبارات وأسئلة مقترحة لنخبة أساتذة المملكة في مادة اللغة الإنجليزية.

وشهدت تلك الصفحات أيضًا نشر أوراق عمل جاهزة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أسئلة امتحانات السنوات الماضية، حتى يكون الطالب على دراية بنظام الأسئلة والأجوبة لتجنب الوقوع في الأخطاء الشائعة.

نموذج 1

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.