رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اليوم السابع لشهر مايو 2022
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اليوم السابع لشهر مايو 2022

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اليوم السابع لشهر مايو 2022

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم15 مايو 2022

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اليوم السابع لشهر مايو 2022 والتي تعد أكثر الفواتير التي يحاول المواطن الالتزام بها، لأن شركة الاتصالات تعتمد آلية فصل الخط بشكل فوري عند التأخر عن التسديد، في حين يضطر المواطن التسديد الفوري بسبب ارتباط خط التليفون بخط النفاذ الذي يوفر خدمة الانترنت.

وفي هذه الآونة يكثر البحث حول طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في مصر بسبب اقتراب الموعد النهائي للتسديد بحسب الفترة التي حددتها شركة الاتصالات المصري WE حتى نهاية الشهر حتى لا يتعرض الخط للفصل.

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن الفاتورة من خلال عدة طرق، الأولى الطريقة المعتادة وهي الاتصال بالرقم المختصر للشركة 19777 والاستعلام عن فاتورتك، ويمكن الاستعلام من خلال التوجه لإحدى أفرع الشركة.

وكذلك أتاحت الطريقة الأسهل والتي بات الجميع يفضلها وهي الاستعلام الإلكتروني من خلال رابط خصصته لخدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والذي سنقدمه إليكم.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اليوم السابع لشهر مايو 2022 اضغط هنا

تتيح الخدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون من خلال إدخال رقم التليفون وسيقوم على الفور بإظهار النتيجة إليك بعد إدخال الرقم وكود المحافظة في المربع المخصص لها ثم النقر على زر “عرض”.

ولم يتوقف الأمر عند الاستعلام فقط، بل أتاحت الشركة خدمة التسديد الإلكتروني من خلال ذات الرابط أيضاً، وذلك من خلال الدخول إلى قائمة السداد الإلكتروني.

وأعلنت الشركة عبر اليوم السابع عن إصدار فاتورة التليفون لشهر مايو ويبدأ موعد التحصيل منذ 15 مايو ويستمر حتى 14 يونيو، أي تعطي مهلة شهر كامل للسداد.

وتتبع الشركة سياسة إمهال المشترك مدة 15 يونيو للسداد حيث تقوم بتحويل الشركة الخط لاستقبال المكالمات فقطً بدءً من هذا التاريخ في حين تقوم بقطع الخط تماماً مع فرض غرامة تأخير على العميل غير المسدد اعتبارا من 15 يوليو 2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.