مشاهدة فيلم the invisible guest مترجم كامل ماي سيما عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم the invisible guest مترجم كامل ماي سيما عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم the invisible guest مترجم كامل ماي سيما عبر ايجي بست

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم18 يوليو 2022

مشاهدة فيلم the invisible guest مترجم كامل ماي سيما عبر ايجي بست حيث بدا “الضيف الخفي” وكأنه فيلم عادي. رجل أعمال ثري ومؤثر أدريان دوريا (ماريو كاساس) متهم أو يقتل حبيبته ولم يتبق سوى بضع ساعات لتشكيل حجة محكومة لإبقائه خارج السجن. يبدو الأمر بسيطًا بما فيه الكفاية ولكن الحبكة مليئة بالالتواءات والمنعطفات والمطبات السريعة التي لن تعرف حتى ما الذي أصابك بنهايته.

يكمن تألق هذا الفيلم الإسباني في قدرته على تمهيد الطريق لإمكانيات متعددة. نظرًا لأن الأشياء كانت تحدث في وقت واحد في نفس الوقت، وكان على الجماهير الاعتماد فقط على نسخة أدريان للأحداث، فمن الصعب جدًا معرفة من أين ستأتي القنبلة التالية.

يقول الناقد، أحببت حقيقة وجود طبقات عديدة في القصة. تعمل الثغرات الموجودة في الحكاية فقط على إثارة المزيد من الشكوك حيث يتعمق الفيلم في ما حدث للضحية دانييل جاريدو.

فيلم the invisible guest مترجم كامل ماي سيما اضغط هنا

مهّد أسلوب القتل في سرد ​​أدريان وأسئلة فيرجينيا جودمان الحادة المسرح لتحليل مكثف لما حدث خلال الحادث المشؤوم. هل كانت لورا (باربرا ليني) أو توماس جاريدو (خوسيه كورونادو) الجاني الحقيقي؟  هل كان هناك طرف آخر متورط؟ تستمر الألغاز في القدوم ومع وجود إصدارات مختلفة من الأحداث، تستمر الساعة في التأثر بخبير إعداد الشهود وعميلها.

حتى في نهايته، لا يزال من الممكن أن تكون هناك أسئلة حول النسخة الحقيقية للأحداث، كما هو الحال مع الحكايات الأكثر إثارة للاهتمام.

وأضاف الناقد، مجد للممثلين لاختيار الممثلين الذين جعلوا القصة تنبض بالحياة في جميع إصدارات القصة. لقد كانوا مقنعين للغاية في جميع أدوارهم، وخاصة عائلة داني. البطل أو الشرير، حيث سحب الجميع ثقلهم وكان هذا الكشف النهائي هو مستوى المشتبه بهم المعتادين، وهو مدح كبير جدًا لأنني أعتقد أن أحد نجوم Kevin Spacey كان أحد أفضل هذه الأنواع.

بالنسبة لفيلم له مواقع محدودة، وعدد قليل من الممثلين وميزانية محدودة إلى حد ما، قام المخرج أوريول باولو بعمل رائع حقًا مع هذا اللغز المقنع. سيبقيك الضيف الخفي بالتأكيد على أصابع قدميك حتى اللحظة الأخيرة. ويمكنك أن تشاهده على Netflix.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.