شاهد: فضيحة جنة شريف تتصدر مواقع التواصل في مصر
فضيحة جنة شريف تتصدر مواقع التواصل في مصر

شاهد: فضيحة جنة شريف تتصدر مواقع التواصل في مصر

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم17 يوليو 2022

أحدث مقطع فيديو فضيحة جنة شريف ضجة واسعة وسط المصريين والعالم العربي. والتي تعد من أبرز المؤثرين على مواقع السوشيال ميديا. واستطاعت الناشطة الاجتماعية أن تثبت نفسها بين جميع النشطاء الآخرين ونشرت العديد من الفيديوهات التي استطاعت كسب ملايين المشاهدات.

تسعى جنى لاكتساب المزيد من الشهرة من خلال المقاطع التي تنشرها. وتصدر اسم الناشطة جنى بعد ظهورها في بعض الفيديوهات بشكل غير لائق. وهي فتاة مصرية الجنسية تمكنت من الوصول إلى الشهرة، من خلال عمل المؤثر المصري الذي أصبح من أشهر الشخصيات في مصر والوطن العربي.

استطاعت مقاطع فيديو فضيحة جنة شريف أن تحصد ملايين المشاهدات. في إشارة إلى أنها في العقد الثاني من عمرها. وأصبحت الفتاة المصرية مشهورة جدًا على منصة Tik Tok من خلال مقاطع الفيديو الراقصة، والتي شاركتها مع المتابعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر هذه المقاطع.

بعد نشر مقطع فيديو المؤثرة جنى، والتي أحدثت الجدل، استطاعت الحصول على نسبة عالية من المشاهدات والتفاعلات من خلال المتابعين الذين نقلوا مقطع الفيديو. مما جعل المتابعين يهاجمونها بسبب وجود العديد من الأمور الفاسدة التي أشعلت غضب الشارع المصري، خاصة أن جنى شريف تبلغ من العمر 24 عامًا.

استطاع مقطع الفيديو الخاص بالمؤثرة المصرية، أن يحظى بإقبال كبير جدًا، بعد نشره. وتمكنت من مشاركة الفيديو الخاص بها على حسابها الرئيسي على تيك توك. حيث يعتبر الفيديو من المقاطع الفاضحة.

يشار إلى أن المصرية جنى ترقص بملابس شبه عارية. في إشارة إلى أن هذا المقطع ليس المقطع الأول، لكنها كانت تفعل ذلك سابقًا بشكل دائم.فيما واجهت انتقادات كثيرة بسبب هذه المقاطع التي تنشرها والتي وتتكون من فيديوهات رقص وغناء. وهي ترتدي ملابس ضيقة وشبه عارية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.