شاهد اغاني مهند زعيتر وسارة زكريا لعام 2022
شاهد اغاني مهند زعيتر وسارة زكريا لعام 2022

شاهد اغاني مهند زعيتر وسارة زكريا لعام 2022

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم15 مايو 2022

اغاني مهند زعيتر وسارة زكريا لعام 2022 والتي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وفيس بوك وسناب شات، حيث يتابعهم الملايين من الناس وخاصة مع انتشار أغانيهم. زعيتر مطرب شعبي بدء مسيرته الفنية في أحياء شعبية بسيطة وعاش في لبنان والتحق بمعهد الفنون الموسيقية، وتزوج من سارة زكريا بعد علاقة حب بينهم.

أما سارة فهي فنانة لبنانية من أم وأب لبناني. اشتهرت بصوتها الجميل وقامت بغناء العديد من الأغاني اللبنانية الشعبية، والذي ساعدها في الشهرة. حيث تعد من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في الثلاثينات من عمرها.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة سارة تعمل مع الفنان زعيتر، وتنشر أغانيهم على موقع يوتيوب، كما تنشر ألبوماتها على حسابها الشخصي الانستيجرام، وهذا ما جعلها من أفضل الفنانين على منصات السوشيال ميديا.

اغاني مهند زعيتر وسارة زكريا لعام 2022

وحافظ الفنان مهند على علاقته مع الفنانة سارة بعد الزواج. وقد حقق هذا الثنائي نجاح كبير، وقدموا الكثير من الأعمال الفنية في الحفلات والمهرجانات المختلفة، ونالوا اعجاب العديد من الاناس الذين تابعوا حفلاتهم في 20 فبراير 2022.

والفنان زعيتر لديه على حسابه على مقع انستجرام أكثر من 170 الف متابع، ويقوم بنشر أغانيه وصوره وأخباره اليومية بشكل مباشر. بالنسبة لحساب الفنانة سارة على موقع انستجرام فهو يحتوي على 122 الف متابع تنشر فيهم حياتها اليومية وموعد حفلاتها، ويمكن الوصول إلى صفحتها عبر موقع انستجرام “من هنا“.

من أشهر أغاني المطربة سارة زكريا والتي اشتهرت بصوتها الجميل، الذي نال اعجاب المستمعين: (يد سنو أبي الكاس. تاج الماس. ترشدك ترنيمة الله إلى جبلهم. شاب يا قلبي. لاني شيخ ولا باشا. لا ترحل وتفسد).  ومن الأغاني التي جمعتها مع مهند: (الله يهديك جبلهم، خلوني ارقص معا، ذكريات كدابة، لما بتكون غايب يا غرام،خدتو محبوبي).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.