من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا
من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا

من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا

كازم كازم
2022-07-17T17:18:32+02:00
بانوراما
كازم كازم17 يوليو 2022

صوفيا طالوني ويكيبيديا هو اسم امرأة متحولة جنسياً كانت في الأصل رجلاً وخضعت لعمليات جراحية للتحول منذ ذكر إلى أنثى واسمه الحقيقي نوفل موسى.

يقيم حاليًا في تركيا، وقد تعرض لانتقادات كثيرة بسبب سلوكه الغريب الذي يتعارض مع طبيعة الإنسان الذي خلقه الله.

يبلغ حاليًا من العمر سبعة وثلاثين عامًا ولديه عدد كبير من المتابعين على وسائل السوشيال ميديا ويمتلك شركات تجميل في مختلف دول العالم.

صوفيا ناشط على منصات السوشيال ميديا ولديهاعدد هائل من المتابعين حول العالم ويتعرض للسخرية باستمرار.

اسمه الحقيقي نوفل موسى ويبلغ حاليًا من العمر سبعة وثلاثين عامًا. انتشر خبر وفاته بمرض السرطان، لكنه خرج في فيديو ينفي هذا الخبر وهو على قيد الحياة وهو مغربي الجنسية ويقيم حاليًا في تركيا.

تعرض لكثير من الانتقادات، وانتشرت ظاهرة التحول الجنسي، ووجدنا أمثال ساهر منذر، هيفاء ماجيك، واليوم في المغربي صوفيا طالوني.

صوفيا طالوني ويكيبيديا

سافر إلى تركيا هربًا من مظهر من حوله في المغرب ولديه حاليًا عدد كبير من المتابعين على Instagram وSnapchat وTik Tok، ويتابعه الناس لغرض السخرية وليس الحب.

يقدم Sophia Taloni محتوى عن الجمال والموضة ولديها حاليًا شركات مكياج كبيرة، بالإضافة إلى النصائح اليومية التي يقدمها للفتيات.

انتشر خبر وفاته في الساعات الماضية، بعد إصابته بالسرطان، وأفاد البعض بوفاته إثر إصابته في حادث سيارة على الطريق السريع بالدار البيضاء  لكنه خرج في مقطع فيديو ونفى كل ما ورد عنه من شائعات.

فيديو فضيحة صوفيا طالوني

ركز العديد من النشطاء على مواقع السوشيال ميديا لمعرفة ما تضمنه فيديو الناشط صوفيا، حيث نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة به مع بعض الشباب، ومشاهد وصور غير أخلاقية لا تليق بالمجتمع الإسلامي.

وبحث الكثير من الناس عن الفيديو الذي أصبح صورة واضحة لأخلاق الشخصية صوفيا، إلا أن عيون الكثير من متابعي الفيديو كانت تترصد لمشاهدته.

لكن تم حذفه من قبل جميع المواقع ومنصات الإنترنت المختلفة، وذلك بسبب ما يحتويه من مشاهد غير لائقة، لكن يمكن لمن يرغب في مشاهدته عبر تطبيق Telegram، ولا يزال الفيديو موجودًا في التطبيق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.