مسلسل بيتر كول سول الموسم better call saul 6 الحلقة 8 مترجمة 123movies 
مشاهدة مسلسل بيتر كول سول الموسم better call saul 6 الحلقة 8 مترجمة عبر 123movies 

مسلسل بيتر كول سول الموسم better call saul 6 الحلقة 8 مترجمة 123movies 

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم12 يوليو 2022

مسلسل بيتر كول سول الموسم better call saul 6 الحلقة 8 مترجمة فاصل اعلاني ايجي بست عبر 123movies شاهد فور يو  وفيما يلي نتحدث عن ملخص better call saul season 6 episode 8 مع عرض الحلقة.

بعد توقف دام سبعة أسابيع، استأنف “Better Call Saul” من حيث توقف بالضبط – في شقة جيمي وكيم، مع مقتل هوارد هاملين على الأرض وحمل لالو سالامانكا سلاح الجريمة.

سرعان ما علمنا أن سالامانكا الأكثر حريرًا، وهو مختل اجتماعيًا يتمتع بشخصية كاريزمية عالية، قد وصل بمخطط تفصيلي، مخطط يفترض أنه قام بضبطه خلال أيام عديدة مختبئًا في نظام الصرف الصحي في البوكيرك.

سيرسل قاتلًا غير راغب في جميع أنحاء المدينة لإطلاق النار على جوس فرينج، وبالتالي ضمان إرسال الفرسان إلى شقة جيمي وكيم. مع وجود ثقل مثل مايك خارج الموقع ، كان لالو حرًا في التسلل إلى مختبر فرينج الفائق.

مسلسل بيتر كول سول الموسم better call saul 6 الحلقة 8 مترجمة

اضغط هنا

لقد كانت خطة معقولة، وقد أدت إلى توتر السذاجة مرة واحدة فقط. عندما يدخل Lalo المغسلة التي تخفي superlab، فإنه يتمكن من التهرب من نظام المراقبة المصمم لمنع التوغل الذي ينفذه.

يُباع هذا كتوقيت محظوظ للسيد سالامانكا، الذي لا يبدو أنه يدرك أنه قد شوهد تقريبًا على كاميرا فيديو. بعد ذلك، يتبع الإجراء نفس المنطق الذي يتبعه العالم الغربي، وهو عالم يتوقع فيه غير المحتمل.

قرر جاس أن لالو داخل المغسلة حوالي أربعة مللي ثانية قبل أن يبدأ لالو في إطلاق النار على الأمن المسلح لجوس.

ثم يؤخر جوس إعدامه بمونولوج حول فساد وغباء سالامانكاس، وهو تكتيك يمنحه الوقت لركل كابل الإضاءة، وإغراق المختبر في ظلام دامس تقريبًا واستعادة المسدس الذي كان يفرزه خلال زيارة سابقة.

الحقيقة هي أن Gus كان لديه ميزة رائعة في هذه المواجهة، ولا علاقة لها بقطعه كقائد. لم يستطع الموت لأنه حي من أجل “Breaking Bad”. كان لديه مستقبل يعيش فيه. هذا هو السبب في أن التشويق الأصيل كان متقطعًا، في أحسن الأحوال، منذ بدء “Better Call Saul”.

مسلسل بيتر كول سول الموسم 6

على سبيل المثال، تلقى جيمي بعض المكالمات عن قرب – فقد كاد أن يقتل على يد توكو سالامانكا في الحلقة الأولى من العرض؛ كاد أن ينتهي من ضربة الشمس في الصحراء وهو يسحب ملايين الدولارات في كيس الموسم الماضي  لكن التوتر في مثل هذه اللحظات الوجودية ليس هو التنوع الشديد. يعلم الجميع أن جيمي سيعيش.

وهو ما يجعل وفاة لالو رائعة للغاية. مع بقاء خمس حلقات ، توقف سائق الحبكة الرئيسي – سعي لالو للانتقام – عن القيادة. ماذا تبقى؟

فقط هيكتور يعرف أن لالو كان على قيد الحياة. كل شخص آخر في العائلة مقتنع بأن لالو مات في ذلك الغزو المنزلي، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن لالو قام بعمل مقنع تمامًا بتزوير وفاته، وصولًا إلى ترك جثة تشبهه وتركت وراءها سجلات أسنان متطابقة تقريبًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.