مشاهدة فيلم 2037 الكوري مترجم كامل على ايجي بست عبر asia2tv
مشاهدة فيلم 2037 الكوري مترجم كامل على ايجي بست عبر asia2tv

مشاهدة فيلم 2037 الكوري مترجم كامل على ايجي بست عبر asia2tv

كازم كازم
2022-09-06T10:48:59+03:00
بانوراما
كازم كازم16 يوليو 2022

مشاهدة فيلم 2037 الكوري مترجم كامل على ايجي بست عبر asia2tv وهو إخراج مو هونغ جين صدر بتاريخ 8 يونيو 2022 في كوريا الجنوبية. يتحدث عن يون يونغ البالغة من العمر 19 عامًا والتي تعيش بمفردها مع والدتها وتستعد امتحان الخدمة المدنية أثناء العمل بدوام جزئي. إنها تريد الذهاب إلى المدرسة مثل صديقاتها، لكنها تعطي الأولوية لامتحانها واجتيازه في أسرع وقت ممكن من أجل والدتها التي تعاني من ضعف السمع.

Yoon Young هي طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 19 عامًا تستعد للتخرج وأداء امتحاناتها النهائية. تعيش بمفردها، باستثناء والدتها كيونغ سوك (كيم جي يونغ)، التي لا تستطيع التحدث بسبب إعاقة في الكلام: يتواصل الاثنان بشكل أساسي بلغة الإشارة. تعمل كل من يون يونغ ووالدتها تعمل المرأة الأكبر سناً في مصنع، بينما تعمل الصغرى في وظيفة بدوام جزئي. ولكن في أحد الأيام المشؤومة، حاول رجل الاعتداء جنسيًا على يون يونغ. عندما تحاول مقاومته، تقتله عن طريق الخطأ.

فيلم 2037 الكوري مترجم كامل على ايجي بست

اضغط هنا

حكم عليها بالسجن، وبسبب سنها، يجب أن تذهب إلى منشأة للبالغين، تم تخصيص رقم لها وهو 2037. على الرغم من أن الحياة في السجن كانت صعبة ولا ترحم، سرعان ما تبدأ يون يونغ في تكوين صداقات غير محتملة مع رفاقها في الزنزانة – ومن بينهم جونغ مي (جون سو مين) آخر امرأة في كوريا الجنوبية أن يدان بالزنا والمحتال والمجرم العنيف والقاتل المدان الذي ينتظر عقوبة الإعدام. بشكل لا يصدق، هؤلاء النساء جميعهن يأخذن جانب يون يونغ. لكن هل يمكنهم تزويدها بالصلابة التي ستحتاجها إذا أرادت أن تنجح في تجاوز عقوبة السجن المرهقة؟

ويروي هذا الفيلم من بلد الجينسنغ الكوري، 2037 قصة فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا تدعى يون يونغ (هونغ يي جي) وهي مجتهدة وذكية. إنها فخر الأسرة، علاوة على ذلك، تحب يون يونغ أسرتها كثيرًا. تعيش مع والدتها الصماء. بينما تنشغل “يون يونغ” في التحضير لامتحان الخدمة المدنية، تتلقى أسوأ أخبار حياتها. الاتهم بالقتل. من الواضح أن يون يونغ تنفي كل الاتهامات لأنها لم تفعل ذلك.

علاوة على ذلك، تعرف Yoon-young بأنها فتاة نشيطة وليست غريبة على الإطلاق. تقضي وقتها في الدراسة والعمل بدوام جزئي. تستخدم باقي الوقت لرعاية والدتها ذات الاحتياجات الخاصة. ومع ذلك، فإن الأدلة قوية لدرجة أن يون يونغ يجب أن تذهب إلى السجن. تبدأ حياة يون يونغ الجديدة في السجن. هناك أطلق عليها اسم “2037”, تلتقي يون يونغ بأشخاص وقحين ويعاملونها بقسوة أيضًا. ومع ذلك، لم يكن كل شيء سيئًا في السجن. حتى أنها التقت بأناس طيبين قاموا بحمايتها. إنهم يساعدون Yoon-young على إعادة تنظيم هدفها في الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.