اجابات امتحان العلوم الإسلامية توجيهي 2022 الأردن نموذج 1+2
اجابات امتحان العلوم الإسلامية توجيهي 2022 الأردن نموذج 1+2

اجابات امتحان العلوم الإسلامية توجيهي 2022 الأردن نموذج 1+2

كازم كازم
2022-07-16T15:33:33+03:00
بانوراما
كازم كازم16 يوليو 2022

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة الفرع الأدبي عن اجابات امتحان العلوم الإسلامية توجيهي 2022 الأردن نموذج 1+2، وذلك بعد اجتيازهم للاختبار اليوم السبت، بهدف معرفة مواقع الخطأ لديهم.

تقدم طلاب وطالبات الثانوية العامة في الأردن لامتحان العلوم الإسلامية اليوم السبت 16 تموز 2022 في تمام الساعة العاشرة صباحًا حيث استغرقت مدة الامتحان ساعة ونصف.

أعرب العديد من طلبة الفرع الأدبي عن آرائهم في امتحان اليوم، موضحين أن الامتحان يدور بين المتوسط ​​والسهل.

فيما يلي عرض كامل لحل واجابات امتحان العلوم الإسلامية توجيهي 2022 الأردن نموذج 1+2 حيث يتمنى فريق “غزة تايم” لجميع الطلاب التوفيق في امتحاناتهم، وتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

من المقرر أن تستمر امتحانات الثانوية العامة في الأردن لمدة 26 يومًا تقريبًا، حيث تقرر أن تنتهي في 25 يوليو 2022.

دعت وزارة التربية والتعليم الأردنية طلاب الثانوية العامة إلى الشعور بالراحة النفسية والهدوء وترتيب الأفكار، خلال فترة التحضير للامتحانات النهائية. وتجنب الالتباس في الدراسة والاستعانة بكثرة الأساتذة الذين ليسوا معلميهم.

من جهتها، قالت الأمين العام لوزارة الشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات خلال استضافتها في برنامج تلفزيوني انه لا جديد هذا العام على طبيعة اسئلة امتحانات الثانوية العامة.

حل امتحان العلوم الإسلامية

وأضافت، أن الوزارة طرحت موضوع النسبة المئوية لأسئلة الإنشاء في ثلاثة مواد وهي الرياضيات، اللغة العربية، واللغة الإنجليزية بنسبة تصل من 30 إلى 50 بالمائة، في حين أن باقي الأسئلة متعددة الاختيارات. مما يشير في نفس الوقت إلى أن جميع الأسئلة هي من الكتب المدرسية.

ونوهت قبيلات إلى أن عدد طلاب التوجيهي على مستوى المملكة للدورة الصيفية لهذا العام بلغ 204 ألفًا و189 طالبًا موزعين على قرابة 800 مركز امتحاني، مبينة أن هناك مراكز امتحانات في مركز الحسين للسرطان ومراكز الإصلاح والتأهيل.

وأوضحت أن فترة امتحانات الثانوية العامة التي بدأت يوم الخميس 30 يونيو 2022 تنتهي يوم الاثنين 25 يوليو من نفس العام. وكالعادة هناك امتحانات تستغرق ساعتين وساعتين ونصف. وأن هناك 10 إضافية الدقائق الممنوحة من الوزارة بدلاً من توزيع الأوراق التي لم تحسب من وقت الامتحان.

نموذج 1

 




رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.