شاهد فيلم murmur of the heart 1971 مترجم كامل على ايجي بست
شاهد فيلم murmur of the heart 1971 مترجم كامل على ايجي بست

شاهد فيلم murmur of the heart 1971 مترجم كامل على ايجي بست

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم14 يوليو 2022

شاهد فيلم murmur of the heart 1971 مترجم كامل على ايجي بست حيث تدور أحداثه مع اقتراب فرنسا من نهاية حرب الهند الصينية الأولى، ويجد فتى منفتح الذهن نفسه ممزقًا بين الرغبة المتمردة في اكتشاف الحب، والعاطفة الدائمة والمهيمنة لأمه الحبيبة.

هذه قصة مرحة عن سن الرشد عن صبي يبلغ من العمر 14 عامًا يدعى لوران شوفالييه نشأ في محيط برجوازي في ديجون بفرنسا. هذه فرنسا في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي وليست أمريكا في التسعينيات. وهكذا، فإن لوران لم يصب بأذى من الأحداث التي من شأنها أن تدمر بشكل لا يمكن إصلاحه احترام الذات لمراهق أمريكي.

وهي قصة عن بلوغ سن الرشد تدور أحداثها في الخمسينيات من القرن الماضي، حيث يتعرف الشاب الشاب لوران شوفالييه على الحياة بمساعدة إخوته الأكبر سناً ووالدته كلارا. نظرًا لكون لوران الأصغر في العائلة يتناوب مع المودة أو يتم تجاهله تمامًا. يخرجه إخوته للشرب في بيت دعارة حيث يفقد عذريته أيضًا.

فيلم murmur of the heart 1971 مترجم كامل ايجي بست

اضغط هنا

تصبح الأمور أكثر تعقيدًا بعض الشيء عندما يذهب هو ووالدته في عطلة. في فترة قرب فرنسا من نهاية حرب الهند الصينية الأولى، أو ما يسمى بالحرب “القذرة”، ويتمتع الابن المنفتح العقل لطبيب نسائي ثري، لوران، البالغ من العمر خمسة عشر عامًا، بحياة طبيعية.

اكتسب الصبي الحساس، الذي تفضله والدته، ذوقًا لموسيقى الجاز، والقراءة، والسياسة، لأن لوران على وشك إحداث تغيير كبير في حياته. مدفوعًا بفضوله المتزايد باستمرار سيجد لوران، وهو تلميذ كاثوليكي يعيش في ظل قوانين وأنظمة صارمة الطريق قريبًا للوعي الذاتي والحب، حيث يختبر إثارة قبلة الأولى.

لوران شوفالييه صبي يبلغ من العمر 15 عامًا تقريبًا يعيش في ديجون عام 1954، يحب موسيقى الجاز، ويحصل دائمًا على أعلى الدرجات في فصله ويعارض حرب الهند الصينية الأولى. لديه أب غير محب وهو طبيب أمراض النساء وأم إيطالية حنونة، كلارا، بالإضافة إلى شقيقين أكبر منه، توماس ومارك.

غادر في رحلة استكشافية، حيث أصيب بالحمى القرمزية وتركته نفخة قلبية. بعد أن أصبح لوران طريح الفراش وتعتني به كلارا وخادمتهما أوغستا ويستمتعان به، يقوم هو وكلارا بتسجيل الوصول إلى أحد الفنادق أثناء تلقيه العلاج في مصحة. يهتم بفتاتين صغيرتين في الفندق، هيلين ودافني، ويتجسس أيضًا على والدته في حوض الاستحمام.

تغادر كلارا مؤقتًا مع حبيبها، لكنها تعود في حالة ذهول بعد انفصالهما، وتريحها ابنها. بعد ليلة من شرب الخمر بكثرة في يوم الباستيل، يمارس لوران وكلارا الجنس. أخبرته كلارا بعد ذلك أن سفاح القربى هذا لن يتكرر، لكن يجب ألا ينظروا إليه بالندم. بعد ذلك، يترك لوران غرفتهما، وبعد محاولة فاشلة لإغواء هيلين، يقضي الليلة مع دافني.

يبدأ الفيلم بصراع عائلي لطيف، وبعد انتهائه فقط نكتشف أن ليا مساري هي الأم. إنها تشبه الأخت الكبرى، وهي بالتأكيد صديقة أكثر منها أم لأطفالها. يتم إدارة الانضباط العائلي من قبل خادمة مستديرة للغاية، قوية العضلات. الولدان الأكبر سنًا مخادعون ونقانق، لكن الأصغر منهم لديه كتاب و عميق التفكير.

فيلم murmur of the heart 1971 مترجم كامل

من المؤكد أن ذوقه في القراءة يمتد إلى Henry Miller وde Sade وThe Story of O، وأفكاره ذات طبيعة لتكون حوارًا للاعتراف. لكنه طفل ذكي وهادئ ومحبوب. إنه أيضًا في تلك اللحظة الحادة والمؤثرة من منتصف المراهقة عندما بدأ يبدو أن المعرفة الجسدية بعيدة المنال إلى الأبد، ولكن بالكاد.

يقدم لنا Malle العائلة في سلسلة من المشاهد القصيرة القائمة بذاتها إلى حد ما. هناك معارك وهدنات، ويتعلم الأولاد تدخين السيجار وشرب البراندي وصياغة اللوحات. يتم اصطحاب الابن الأصغر من قبل إخوته إلى بيت دعارة (من أجل أن يكون ضحية مزحة عملية قاسية، كما اتضح فيما بعد).

الأم لديها علاقة غرامية، ليس بتكتم شديد. ثم اتضح أن الصبي يعاني من نفخة قلبية. يتم تحديد الصيف في المنتجع، وتذهب الأم للحفاظ على رفقة ابنها (ومواصلة علاقتها الغرامية). يأخذون غرفًا مجاورة في فندق المنتجع، ثم يهيئنا Malle للمشاهد النهائية بمهارة شديدة لدرجة أن لحظة سفاح القربى، عندما تحدث، تبدو طبيعية تقريبًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.