شاهد: مقطع ميغا مايا بخش يشعل تويتر
مقطع ميغا مايا بخش يشعل تويتر

شاهد: مقطع ميغا مايا بخش يشعل تويتر

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم14 يوليو 2022

تصدر مقطع فيديو فضيحة ميغا مايا بخش تويتر اللي انتشر في السعودية كامل منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية. وهي من أشهر الفنانين الشباب في المملكة العربية السعودية. وهي مغنية وفنانة. على الرغم من صغر سنها، فقد حققت الكثير من النجاح.

بدأ هذا النشاط عندما كانت صغيرة وهي الآن تبلغ من العمر 17 عامًا. لديها عدد كبير من المتابعين وعدد كبير من المشاهدين من خلال حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا ومنصات أخرى على الإنترنت، وانتشر كثير من الناس خبر الجدل فيديو فاضح للناشطة والمغنية مايا بخش.

يشعر الكثير من الناس بالفضول حيال الظروف المحيطة بالاستخدام الواسع النطاق لاسم مايا بخش على وسائل السوشيال ميديا. وادعى عدد من النشطاء أنها شاركت في مقطع فيديو فاضح، لكن هذه المعلومة غير صحيحة ومجرد إشاعة

وورد اسم الفنانة السعودية الشابة مايا بخش مرات عديدة على موقع الإنترنت. بما أن مايا بخش شخصية عامة، فمن الضروري معرفة دينها. حيث تنحدر من عائلة مسلمة متدينة ومتدينة في المملكة العربية السعودية، وهذه من أهم التفاصيل التي يريد الناس معرفتها عن هذه الفتاة.

والجدير بالذكر أن مايا  كانت قد نشرت عدة مقاطع لها أيضًا لفترة طويلة وتحديداً في عام 2021. حيث انتشر لها مقطع فاحش في ذلك الوقت أيضًا. حيث أثار جدلاً وضجيجًا خلال هذه الفترة أيضًا على مختلف منصات الإنترنت

وأدى الأمر إلى تصدر وسم مقطع ميغا مايا بخش تويتر، والذي انتشر في المملكة العربية السعودية بين أكثر عمليات البحث شعبية على محرك البحث العالمي “جوجل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.