سبب وفاة الدكتور كايد الكايد وادراجه في وفيات المدينة
سبب وفاة الدكتور كايد الكايد وادراجه في وفيات المدينة

سبب وفاة الدكتور كايد الكايد وادراجه في وفيات المدينة

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم14 يوليو 2022

أعلنت وسائل الإعلام الرسمية، خلال الساعات الماضية، سبب وفاة الدكتور كايد الكايد وادراجه في وفيات المدينة المنورة، والذي يعتبر من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية، وخاصة في المدينة المنورة، حيث عمل لسنوات عديدة.

وانتشر خبر وفاة الدكتور الكايد على مواقع السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، لما يمثله الدكتور كايد من أهمية كبيرة لقطاعات كبيرة من الشعب السعودي. خاصة سكان المدينة المنورة الذين يعرفونه جيدًا.

وبحسب بعض الحسابات النشطة على مواقع الإنترنت المختلفة، كان سبب وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد إصابته بمشكلة صحية أصابته في العاشر من الشهر الجاري. نقل بعدها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت تلك الحسابات، إن الدكتور كايد الكايد كان يقيم في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المدينة المنورة، بعد مرضه، حيث أعلن الأطباء فجر اليوم الخميس وفاته.

وبحسب صفحة وفيات المدينة المنورة، فإن صلاة الجنازة على جثمان الدكتور كايدستكون أثناء صلاة الظهر في المسجد النبوي الشريف.

نعت شخصيات بارزة في المدينة المنورة وفاة الدكتور كايد، مؤكدة أن المملكة العربية السعودية. وخاصة المدينة المنورة فقدت الكثير برحيل الدكتور الكايد الذي كرس حياته لخدمة المرضى وعلاج آلامهم.

جدير بالذكر أن العديد من الصحف والمواقع الإعلامية أعلنت عن وفاة الدكتور الكايد في الأخبار التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي وحزنت الكثير من المحبين. حيث تعرض لأزمة صحية في العاشر من شهر يوليو الجاري. وتوفي نتيجة لذلك اليوم.

وفي سياق آخر، أطلقت بلدية منطقة المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية. والتي تهتم بتطوير المدينة المنورة وتقديم خدمات مميزة للمواطنين، إحدى أبرز الخدمات التي تقدمها للاستعلام .عن وفيات المدينة اليوم.

هي خدمة الكترونية أطلقتها البلدية بهدف مساعدة المستفيدين. على الاستعلام عن الوفيات. التي دفنت في مقابر المدينة المنورة والمسجلة لدى المحافة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.