التربية توضح آخر مستجدات إعلان نتائج توجيهي فلسطين لعام 2022
التربية توضح آخر مستجدات إعلان نتائج توجيهي فلسطين لعام 2022

التربية توضح آخر مستجدات إعلان نتائج توجيهي فلسطين لعام 2022

كازم كازم
أخبار فلسطينغزة هذا الصباح
كازم كازم16 يوليو 2022

أكد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم محمد عوض، اليوم السبت، أن عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة ما زالت مستمرة، مشيرًا إلى أنها تحتاج نحو أسبوع، خاصة في مبحثي التربية الإسلامية، والتكنولوجيا.

وقال عوض في مقابلة مع الإذاعة الرسمية: “في نهاية الأسبوع الحالي سننتهي من تصحيح جميع امتحانات الثانوية العامة في الضفة الغربية وقطاع غزة، وبعد ذلك سيكون من الممكن تحديد موعد النتائج امتحانات التوجيهي في فلسطين 2022”.

وتابع: “كل ما يشاع على مواقع السوشيال ميديا حول تحديد مواعيد لنتائج التوجيهي غير صحيح وغير دقيق، مع فهمنا الكامل لرغبة الوالدين في إعلان الموعد الرسمي، ونؤكد أنه سيكون قبل نهاية هذا الشهر”.

وبشأن آلية إعلان نتائج الثانوية العامة، قال إنه لن يختلف عن العام الماضي، موضحًا: أنه سيكون من خلال الرسائل النصية عبر شركات الاتصالات، وكذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص المعد من قبل وزارة التربية والتعليم والتي من خلالها يستطيع الطالب الاستعلام عن نتيجته عن طريق إدخال رقم الجلوس ومراجعة جميع درجاته من خلال الكشف الإلكتروني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.