استعلام عن فاتورة الكهرباء فى الاردن لشهر ابريل 2022
استعلام عن فاتورة الكهرباء فى الاردن لشهر ابريل 2022

استعلام عن فاتورة الكهرباء فى الاردن لشهر ابريل 2022

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم14 مايو 2022

استعلام عن فاتورة الكهرباء فى الاردن لشهر ابريل 2022. حيث تسعى شركة الكهرباء في المملكة الأردنية أن تقدم خدمات الكهرباء لجميع مناطق المملكة. واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في خدمة الوطن والمواطن الأردني.

كما تحرص شركة الكهرباء الأردنية على تقديم كل الخدمات والاستفسارات لجميع العملاء. ويمكن التواصل مع خدمة العملاء، بطرق سهلة وسريعة من أجل الاستفسارات والشكاوي. وفيما يلي خدمات شركة الكهرباء الأردنية:

تقدم شركة الكهرباء الأردنية الكثير من الخدمات للعملاء، فيمكن للمواطن التواصل مع شركة الكهرباء من أجل طلب عداد كهرباء جديد، سواء كان عداد سكني، أو تجاري، أو أو عداد مصانع.

استعلام عن فاتورة الكهرباء فى الاردن لشهر ابريل 2022

ويمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء الأردنية من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بشركة الكهرباء، ويمكن الدخول إلى صفحة الشركة التالية: شركة الكهرباء الأردنية للمساهمة العامة المحدودة (jepco.com.jo).

ويتم فتح صفحة شركة الكهرباء الرسمية، ثم اختيار بوابة الخدمات، اختيار استفسار عن قيمة الفاتورة. ادخال رقم العداد، وستظهر قيمة الفاتورة على الشاشة.

سهلت شركة الكهرباء الوقت والجهد لجميع المشتركين في شركة الكهرباء، وتحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، ويمكن تسديد فاتورة الكهرباء الأردنية من خلال عدة طرق، وهي:-

1- يمكن التوجه لمبنى شركة الكهرباء ومراكز الجباية، وتسديد الفاتورة مباشرة.

2- يمكن الدفع من خلال المحافظ الالكترونية ( أي فواتيركم).

3- يمكن تفويض البنك بشكل مباشر، والقيام بخصم قيمة الفاتورة مباشرة من الراتب الشهري.

4- يمكن تسديد قيمة فاتورة الكهرباء من خلال البنوك التي تعمل بالتواصل مع شركة الكهرباء، مثل بنك الإسكان، والبنك العربي، وبنك الأردن والبنك الكويتي الأردني، وبنك بنك سوسيته جنرال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.