تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 hd على النايل سات 2022
تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 hd على النايل سات 2022

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 hd على النايل سات 2022

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم14 مايو 2022

يبحث الكثير من متابعي مباريات كرة القدم والألعاب الرياضية المختلفة، عن تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 hd على النايل سات 2022 والتي تعرض جميع المباريات والبطولات العربية والعالمية من دون مشاكل، واشتراك ودفع مبالغ للحصول على المباراة.

ومن أفضل القنوات الرياضية المتخصصة في مجال الرياضة وعرض المباريات العالمية والعربية، هي قناة أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports. كما تعرض التحليلات الرياضية، وأخبار وقضايا اللاعبين، واخبار المباريات الرياضية أول بأول، ويمكن تنزل القناة على القمرين، النايل سات والعرب سات.

وهي مجموعة قنوات رياضية، وتضم عدة قنوات رياضية أبو ظبي الرياضية الأولى، وأبوظبي الرياضية الثانية، وأبوظبي الرياضية الثالثة، وأبو ظبي الرياضية الرابعة، وأبو ظبي الرياضية الخامسة، وأبوظبي الرياضية السادسة.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 hd على النايل سات 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11526 (H)27500 – 7/8SD
نايل سات11411 (H)30000 – 4/3HD
عرب سات11804 (H)27500 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Abu Dhabi Sports

وتختص هذه المجموعة بالمباريات الرياضية على مدار الأربع وعشرين ساعة، ويمكن الحصول عليها بدون اشتراك وبطريقة مجانية من خلال التردد الخاص فيها. كما تنشر القنوات الرياضية الخاصة بأبوظبي العديد من البرامج الرياضية اخبار اللاعبين والمباريات وتحليل كل مباراة بالاشتراك مع أهم نجوم الكرة والمحللين الرياضيين.

ويمكن استقبل القناة على جهاز الرسيفر بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

1- الضغط على الريموت على كلمة menu.

2- اختيار Installation.

3- الدخول على Manual installation.

4- اختيار القمر الصناعي عرب سات، أو نايل سات.

5- كتابة التردد.

6- الضغط على OK، يبدأ الجهاز بالبحث عن القناة، الضغط على Save أو حفظ.

قناة أبو ظبي الرياضية الأولى لم تعرض برامج لكنها تعرض مباريات دوري الخليج العربي وتتابع كل المستجدات التي تطرأ على البطولات العربية. ومع ذلك، فإنها اعرض تحليلات مفصلة لكل مباراة تعرضها أولاً على شاشتها على نايل سات وعرب سات وسهيل سات وهوت بيرد مجانًا وغير مشفرة.

أصبح من الممكن الآن متابعة جميع المباريات العربية للبطولات التي تعرضها قناة أبوظبي الرياضية 1 على شاشتها من كل مكان بكل سهولة. متصل بالإنترنت من أي مكان في العالم. كما سهلت قنوات أبو ظبي الرياضية على جميع متابعي القناة الوصول إليها من خلال تطبيقها على الأجهزة المحمولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.