كيفيه تحديث بطاقه التموين على الانترنت 2022 فى مصر
كيفيه تحديث بطاقه التموين على الانترنت 2022 فى مصر

كيفيه تحديث بطاقه التموين على الانترنت 2022 فى مصر

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم14 مايو 2022

كيفيه تحديث بطاقه التموين على الانترنت 2022 فى مصر يعتمد آلاف المصريين على الدعم التمويني المقدم وزارة التموين والتجارة الداخلية، وعلى العديد من الخدمات الحكومية مثل التخفيضات على السلع التموينية، ولا يتم الحصول على هذه الخدمة إلا بعد اقتناء بطاقة التموين.

وتتصدر عملية البحث عبر جوجل ” المحرك العالمي” طرق تحديث بطاقات التموين وذلك لمعرفة خطوات تحديث البطاقة حتى لا يفقد المواطن حق الحصول على الدعم التمويني المقدم من الوازرة.

يقدم موقع مصر الرقمية العديد من الخدمات الحكومية، والتي توفر على المواطن المصري الكثير من الوقت والجهد، مثل إضافة المواليد لبطاقة التموين من أجل احتسابهم في الدعم.

وذلك وفقاً لإعلان الوازرة بشأن رفع الحد الأدنى للدخل وذلك للمقيدين في بطاقات التموين إلى 2400 جنيه، ورفعه إلى 1500 جنيه معاش رب الأسرة الشهري.

وكانت وزارة التموين قد حددت الفئات المستحقة من الدعم الحكومي وهي الفئات التي يمكنها إضافة المواليد لبطاقة التموين، ويتم ذلك عبر بوابة دعم مصر، وهم:

مستحق معاشات الضمان الاجتماعي، مستحق معاش السادات، مستحق معاش مبارك، مستحق معاش تكافل وكرامة، الأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة، أصحاب الأمراض المزمنة. القصّر الذين لا عائل لهم أو دخل ثابت. العمالة المؤقتة. العاملون في مجال الزراعة والبائعون.

كيفيه تحديث بطاقه التموين على الانترنت 2022 فى مصر

يتم الدخول إلى موقع دعم مصر لإضافة المواليد “اضغط هنا“.

اختر أيقونة خدمات تموينية للمواطنين.

اختر بند إضافة أفراد جدد.

اكتب رقم البطاقة التموينية ثم انقر على زر التالي.

سيظهر أمامك اسم صاحب البطاقة، اكتب الرقم القومي ثم انقر على التالي.

دوّن رقم الهاتف الخاص بك ثم انقر على التالي.

ستظهر بيانات رئيسية خاصة بالبطاقة ورقم البطاقة والرقم القومي والاسم والمحافظة وكذلك بيانات مكتب الاستلام.

انتظر لحين ارسال رسالة تأكيد لهاتفك وتتضمن رمز التحقق.

قم بإدخال كود التحقيق وانقر على تأكيد.

سيكون بإمكانك بعدها كتابة اسم المستفيدين المرغوب بإضافتهم إلى بطاقة دعم التموين ثم بعد الانتهاء من ملء البيانات انقر على إضافة مستفيد ثم انقر على بند تنفيذ ضم الأفراد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.